No Script

الوزارة أطلقت المسابقة لطلبة جامعة الكويت و«الأسترالية»

بدء استقبال المشاركات في «النفط تبتكر 2»

تماضر الصباح
تماضر الصباح
تصغير
تكبير

دشّنت وزارة النفط الموسم الثاني لجائزة «النفط تبتكر 2»، والتي تسعى من خلالها لطرح أفكار جديدة لتطوير العمل في جميع تخصصاتها وإداراتها، بعد النجاح الكبير الذي حققته في دورتها الأولى، والتي ضمت العديد من الأفكار الإبداعية البناءة في التحول الرقمي، حيث تشرف على المسابقة إدارة العلاقات العامة والإعلام في الوزارة.

وتدور فكرة المسابقة حول استضافة طالبات وطلبة الجامعة في إدارات الوزارة، وتقديم مشروع لتطوير الإدارات وتسهيل الأعمال بأقسامها المختلفة، ليكون بموجبه مواكباً لمشروع التخرج الخاص بالطلبة.

وبيّنت «النفط» أن الفئات المستهدفة في الجائزة هم شباب الجامعات من جامعة الكويت والجامعة الأسترالية، مشيرة إلى أن تاريخ البدء في عمل المشاريع سيكون في 25 أكتوبر المقبل، على أن يكون آخر موعد لتقديم المشاريع في 25 نوفمبر، في وقت سيقام الحفل في شهر ديسمبر المقبل تحت رعاية وكيل الوزارة الشيخ الدكتور نمر الصباح.

وأوضحت «النفط» أن التسجيل في الجائزة سيكون إلكترونياً، وأن الطلبة ليسوا مقيدين بشروط معينة إلزامية عدا ان يكون مشروعهم مناسباً كفكرة لتطوير إدارة ما لديها، وأن يعتمد مشروعهم على الذكاء الاصطناعي أو التحول الرقمي، مبينة أنه لا يوجد أي رسوم للتسجيل ولا يوجد فئة عمرية محدّدة.

وقالت مديرة العلاقات العامة والإعلام في الوزارة، الشيخة تماضر الصباح، إن فكرة «النفط تبتكر 2» جاءت تزامناً مع رؤية الكويت 2035 والعمل على تحقيقها من خلال التوطين وإتاحة الفرصة للشباب في تطوير قدراتهم وإمكاناتهم، التي تصب في مصلحة الدولة والاهتمام بالابتكار والعنصر الوطني باعتباره أساس التقدم والازدهار.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي