No Script

البنك يواصل مبادرة «رعاية» لدعم الموهوبين من كوادره

شاهين الغانم: «وربة» تحوّل لعلامة مصرفية فارقة... وظيفياً

البديوي مقدّماً لوحته للغانم والغيث
البديوي مقدّماً لوحته للغانم والغيث
تصغير
تكبير

- البنك غطّى بالكامل رحلة عثمان البديوي للتصوير في كينيا

يواصل بنك وربة مبادرته الأولى من نوعها «رعاية» لدعم الموظفين الموهوبين، ومساندتهم لتحقيق أهدافهم الشخصية بعيداً عن الجانب الوظيفي، إذ تم اختيار مجموعة من الموظفين ودعمهم على المستويين المادي والمعنوي لتحقيق طموحاتهم.

وقال الرئيس التنفيذي في البنك شاهين الغانم، إن هذه المبادرة تأتي ضمن سعي «وربة» الدائم لخلق بيئة عمل إيجابية، وجعله علامة فارقة في القطاع المصرفي من حيث الاهتمام بتجارب الموظفين ورفع مستوى الرضا الوظيفي.

وأضاف أنه سيتم التركيز هذا العام على بعض المواهب في المجالات الخاصة بالصحة والرياضة، والعلوم التقنية، ومهارات التصوير والفنون، مبيناً أنه سيتم لاحقاً إدراج مزيد من المجالات التي تحظى باهتمام موظفي «وربة»، ومؤكداً أن الاهتمام بالجانب الآخر من حياة الموظف، وتطويره في الجوانب التي تشكل أهمية بالنسبة له، لا يقل أهمية عن تطويره في مجال العمل، في وقت يعتبر الاهتمام بالجانب الشخصي لديه من الأمور الحيوية التي تعزز الولاء الوظيفي والانتماء، وتشكل قيمة مضافة للمزايا التي يوفرها البنك لموظفيه.

وتأتي هذه الجهود ضمن مسؤولية البنك الاجتماعية تجاه موظفيه، فيما يعتبر عثمان أحمد البديوي أول موظف يقع عليه الاختيار، لتعزيز موهبته في التصوير الفوتوغرافي، عبر تصوير مراحل هجرة الحيوانات البرية في كينيا خلال شهري يوليو وأغسطس من العام الجاري، حيث رعاه البنك في رحلته على أن يشارك في المسابقات المحلية والإقليمية المقبلة بالصور الاحترافية التي تم التقاطها أثناء رحلته.

وتمت تغطية الرحلة بشكل كامل عبر منصة إنستغرام التابعة للبنك، الذي سيحرص خلال العام الجاري على تحقيق رغبات ما لا يقل عن 10 موظفين لتنمية مهاراتهم الاحترافية وتعزيزها.

وفي السياق نفسه، قدم البديوي لوحة تذكارية بعد عودته من رحلة التصوير تخص إحدى لقطاته الاحترافية في مجال التصوير، وأهداها للبنك بحضور الرئيس التنفيذي شاهين الغانم، ونائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة والخزانة أنور الغيث.

وقال البديوي «كانت التجربة رائدة، وقد حقق البنك أحد أبرز طموحاتي في مجال اهتمامي، وتزيد مثل هذه الرعايات إيمان الموظف بالإبداع بعد اهتمام جهة العمل وتقديمها الرعاية له بعيداً عن اعتبارات العمل الأساسية».

ويأتي ذلك في وقت عمل «وربة» على خطة متكاملة خلال 2022، لتحفيز الموظفين وإطلاق إبداعاتهم الشخصية، ويسعى البنك بشكل دائم إلى الاستماع إلى آرائهم واقتراحاتهم بما يخص بيئة العمل وتطوير الإنتاجية، من خلال القنوات الرسمية كالاستفتاءات الإلكترونية التي تقام بشكل سنوي، أو من خلال اللقاءات والنقاشات التي تستهدف شرائح محددة وتلاقي القبول والرضا من الموظفين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي