No Script

أعلن عن حفل قريب في الكويت

هل طُرد محمد رمضان من الإسكندرية؟

محمد رمضان في الإسكندرية
محمد رمضان في الإسكندرية
تصغير
تكبير

فيما تسببت تحركات وتصرفات وتصريحات الفنان المصري محمد رمضان في قلق وسببت اختلافات رأي بين جمهوره، ومن يرفضونه، أعلن رمضان عن حملة موجهة ضده، وانه يستعد لإحياء حفل في الكويت.

رمضان، وبعد انطلاق حملة إلكترونية قبل أيام، ترفض حفله الفني المقرر 7 أكتوبر في مدينة الإسكندرية، أصر على زيارة المدينة الساحلية مساء أمس، وهو ما اعتبره البعض تحدياً للحملات الرافضة حفله.

مصادر مقربة من رمضان، قالت: «بالفعل نزل بسيارته إلى المدينة، وكان بصحبته أفراد من حراسته، وبدأ الزيارة بالجلوس على مقهى شعبي اسمه والي في منطقة الإبراهيمية (القريبة من وسط المدينة)، وعندما شاهده الأهالي تجمعوا حوله، ما دفعه إلى مغادرة المكان خشية القلق، واتجه إلى فندق قريب لتناول القهوة».

وأضافت لـ«الراي»: «الجمهور تجمع في الشارع، ونزل رمضان إلى الكورنيش وتجول بين الناس وسط ترحيب كبير، والتقط صوراً تذكارية، ولم يجد أي رفض».

في المقابل، نشرت صفحات «ضد رمضان» على «فيسبوك» عدداً من الفيديوهات التي تشير إلى طرده من المقهى، وان هناك عدداً من الأهالي قالوا له إن حفله مرفوض.

أما رمضان، فقد علّق على «فيسبوك»، وقال: «فيه حملة ممولة ضدي ويدعمها محافظ الشرقية السابق، وأنا قررت أنزل الإسكندرية بنفسي ومن دون حراسة، وحفل الإسكندرية سيقام في موعده، وسأزور الشرقية أيضاً، رداً على دعم محافظ الشرقية السابق للحملة الممولة ضدي، وأهل الإسكندرية أصحاب فضل عليّ بعد ربنا».

وأضاف: «بعد نجاح حفلي في الأردن، أستعد لإحياء حفل في الكويت خلال فبراير المقبل، وبعده حفلات في أميركا وكندا ودول أخرى».

وفي تحرك قانوني، قررت الشركة والجهات المنظمة لحفل رمضان، اتخاذ إجراءات قانونية ضد صفحات التواصل التي هاجمته، وروّجت أخباراً كاذبة، بحسب قولها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي