No Script

منتج العلامة الأروع يجسّد أفضل قدراتها في التصميم والهندسة والحرفية

«رولز رويس فانتوم»... مميّزة في عالم الرفاهية

تصغير
تكبير

- مزيج مثالي من الرؤية والإبداع والمواد عالية الجودة والمهارة والصبر والدقة
- العلامة احتفظت بما يعشقه العملاء في سيارة فاخرة مع لمسات تفصيلية

«تتمتّع» رولز رويس فانتوم «بمكانة مميزة في عالم الرفاهية، إذ تجسد بصفتها منتج الشركة الأروع على الإطلاق، أفضل قدراتها في مجال التصميم والهندسة والحرفية عبر مزيج مثالي من الرؤية، والإبداع، والمواد عالية الجودة، والمهارة، والصبر والدقة.

وحرصت العلامة مع السلسلة الثانية على الاحتفاظ بكل ما يعشقه العملاء في هذه السيارة الفاخرة، وإضافة لمسات تفصيلية بسيطة ترتقي بالتصميم إلى آفاق جديدة وتعكس الأذواق والمتطلبات المتغيّرة لقاعدة عملائها المتميّزين.

ويأتي ذلك في وقت تتمتّع منتجات «رولز-رويس» بعمر مديد، ما يجعل منها تعبيراً خالداً عن الذوق الرفيع والجمال الأخاذ والأناقة المثالية، وتحتلّ «فانتوم» موقعاً متفوقاً وفريداً في هذا المجال، إذ تُعرف بأناقتها الكلاسيكية العصية على الزمن.

وتمّ إطلاق الجيل الثامن من «فانتوم» عام 2017، وحرص مصمّمو «رولز-رويس» ومهندسوها عند ابتكار النسخة الجديدة على تلبية طلبات العملاء الذين ناشدوا الشركة ألا تُجري تغييرات كبيرة على هذه السيارة الأسطورية، إذ انه وتلبية لرغباتهم، تمّ الاكتفاء بإجراء تحسينات وتعديلات طفيفة، ولم يكن التركيز منصبّاً على ما يجب تغييره، بل على ما ينبغي الحفاظ عليه.

وجرى تعزيز حضور «فانتوم» القوي عبر خط أفقي مطليّ وجديد بين مصابيح النهار فوق شبكة بانثيون الأمامية، إذ أضفى هذا الخط طابعاً عصرياً جديداً وحازماً على السيارة، ما عكس تركيزها على تقديم تجربة مميّزة للسائق.

وأُضيف تغيير هندسي طفيف على شبكة بانثيون الأمامية، بحيث أصبح شعار «RR» الفاخر ومجسّم روح السعادة أكثر وضوحاً عند النظر إليهما من الأمام، كما أصبحت الشبكة الأمامية مضاءةً، وقد ظهرت هذه الميزة وذاع صيتها مع سيارة «غوست» الجديدة.

وزُينت المصابيح الأمامية بإطارٍ مرصّع بالنجوم عبر تقنية التقطيع بالليزر، ما يتماشى مع السقف المرصّع بالنجوم في داخل السيارة ويضيف عنصراً من المفاجأة والمتعة إلى تجربة «فانتوم» في الليل.

وتحافظ المركبة من المظهر الجانبي على خطوط«رولز-رويس» القصيرة في الأمام عند العجلات والطويلة في الخلف، فضلاً عن قاعدة العجلات الطويلة ودعامة الزجاج الخلفي الواسعة، لمنح المزيد من الخصوصية للركاب.

ويحافظ تصميم السيارة على الخطوط الرئيسية الأنيقة والممتدة من مجسّم روح السعادة إلى الذيل الخلفي، إذ يبدأ خط الحزام المنقسم من الرفراف الأمامي وينحني قليلاً نحو الباب الخلفي لإبراز طول أبعادها، قبل أن ينحدر برفق نحو المصابيح الخلفية، في وقت يترك الخط الجانبي السفلي ظلاً ثقيلاً يحاكي تجربة البساط السحري لدى العلامة.

وتمّ تعزيز المظهر الجانبي للسيارة عبر تصميم جديد للعجلات، إذ تتوافر عجلة ثلاثية الأبعاد من الفولاذ المقاوم للصدأ بجوانب مثلّثة مع لمسة مصقولة بشكل كامل أو جزئي.

في المقابل، يمكن اختيار عجلة قرصية أنيقة لتركيبها على «فانتوم» من وحي سيارات «رولز-رويس» في العشرينات، إذ يتم إنتاج هذه العجلة القرصية بالفولاذ المصقول المقاوم للصدأ والورنيش الأسود لتنقل بوضوح شعور الطيران على الأرض.

وبات الآن من الممكن طلب الحصول على محيط الشبكة الأمامية بالكروم الداكن، وعلى غطاء المحرك ومحيط الزجاج الأمامي، وحواف الإطار الجانبي باللون الأسود، وأصبح بإمكان«رولز-رويس»تحويل المظهر الخارجي لفانتوم إلى تصميم تسوده الألوان الفاتحة للغاية أو الداكنة بالكامل.

المجد من كل أطرافه

تجذب «فانتوم» بصفتها السيارة الأروع من «رولز-رويس» قاعدة عملاء واسعة ومتميّزة، وهم عبارة عن أشخاص مشهورين يتربّعون على قمّة النجاح في مجالاتهم ولا يرضون بما هو عادي.

مقصورة فاخرة دون تغيير

يبقى التصميم الداخلي الفاخر في «فانتوم» من دون تغيير يُذكر، إذ أصبحت عجلة القيادة أكثر سماكةً بقليل لتأمين نقطة تماس مباشرة ومريحة للسائق مالك السيارة.

وتتمتّع «فانتوم» والمركبة الأخرى ذات قاعدة العجلات الممتدة بطابعَين متميّزين يمثّلان نوعَين من المالكين، وباتت الخيار المفضّل لدى عدد متزايد من العملاء الذين ينشدون تولّي عجلة القيادة بأنفسهم، في حين تقدّم «فانتوم» ذات قاعدة العجلات الممتدة تجربةً بمنتهى الفخامة لمن يفضّلون ركوب المقصورة الخلفية وتكليف سائق بمهمة القيادة.

«رولز رويس كونيكتد»

تطلق «فانتوم» ميزة «Rolls-Royce Connected» (رولز-رويس كونيكتد) التي تتيح لمالكها إرسال العناوين مباشرةً إليها من تطبيق «Whispers» (ويسبرز) الخاص بأعضاء «رولز-رويس»، للوصول بكل سلاسة إلى فعالية أو مطعم أو وكالة العلامة المعتمدة أو حتى إلى دارها.

وتعرض ميزة «رولز-رويس كونيكتد» موقع السيارة، ووضعها الأمني ومدى سلامتها على تطبيق «ويسبرز»، بحيث يمكن للمالك بكبسة زرّ التواصل مع الوكالة المفضّلة لديه لطلب خدمات الصيانة أو معلومات عن السيارة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي