No Script

رونالدو: مشواري لم ينتهِ

كريستيانو رونالدو خلال تدريبات المنتخب البرتغالي
كريستيانو رونالدو خلال تدريبات المنتخب البرتغالي
تصغير
تكبير

أبدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رغبته بمواصلة اللعب لأعوام مقبلة وقيادة منتخب بلاده في نهائيات كأس أوروبا 2024 على أقل تقدير، وذلك في تصريح أدلى به خلال حفل توزيع جوائز في ضواحي لشبونة.

وشدّد رونالدو (37 عاماً)، الذي كان يرغب في الرحيل عن فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي هذا الصيف من دون أن يحصل على مبتغاه، على أن «مشواري لم ينتهِ. يتوجّب عليكم مواصلة دعم كريس (رونالدو) لبعض الوقت».

وتابع بعد نيله جائزة «كيناس دو أورو» التي قدمها الاتحاد البرتغالي لأفضل هداف في تاريخ المنتخب، أنه يريد «المشاركة في كأس العالم وكأس أوروبا. أشعر بحافز كبير. طموحي كبير».

ورغم أعوامه الـ37، ما زال الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 5 مرات من الركائز الأساسية للمنتخب البرتغالي، الذي يستعد لخوض مونديال قطر المقرّر نهاية العام الجاري.

ويتصدر رونالدو لائحة أكثر اللاعبين مشاركة مع المنتخب البرتغالي بـ189 مباراة، وهو ليس أفضل هداف في تاريخ «سيليساو أوروبا» وحسب، بل إنه صاحب الرقم القياسي العالمي لعدد الأهداف الدولية (117 حتى الآن).

وفي حال قرر المدرب فرناندو سانتوس الاعتماد عليه في مونديال قطر، في خطوة شبه مؤكدة، سيخوض الـ«دون» البطولة الدولية الكبرى العاشرة في مسيرته التي توج بإحراز كأس أوروبا العام 2016 للمرة الأولى في تاريخ بلاده، ومن بعدها دوري الأمم الأوروبية العام 2019.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي