No Script

الشركة أطلقت مجلة «العادي صار روعة» الإلكترونية

ماغانتو: فرعان جديدان لـ «إيكيا» في الكويت... بـ 2023 على الأقل

تصغير
تكبير

- معارض الشركة بالكويت من الأفضل عالمياً
- خفّضنا أسعار منتجات عدة رغم الصعوبات العالمية
- «إيكيا» حققت أرباحاً جيدة العامين الماضيين

قال الرئيس التنفيذي في شركة «إيكيا الحميضي» في الكويت والأردن والمغرب، مارينو ماغانتو، إن الشركة ستتوسع خلال العام المقبل في الكويت، كاشفاً أنها ستفتتح فرعين جديدين على الأقل خلاله.

وأضاف في تصريح صحافي على هامش احتفالية أقيمت أول أمس، في معرض «ايكيا الأفنيوز»، لإطلاق فعاليات التوجه الجديد بإصدار مجلة «العادي صار روعة» الإلكترونية، أن معارض الشركة في الكويت تعدّ من الأفضل على مستوى العالم، لافتاً إلى أن الكثيرين من خارج البلاد يزورونها للتعرف على ما يجري داخلها.

وأفاد بأن «ايكيا» تسعى إلى جعل منتجاتها في متناول الجميع، لافتاً إلى أنها قامت بتخفيض أسعار العديد منها خلال العام الجاري رغم الصعوبات التي يواجهها الاقتصاد العالمي، مبيناً أنها امتصت ارتفاعات الأسعار في المواد الأولية والتي وصلت في بعض الأحيان إلى 40 في المئة، وتعمل على عدم تأثر العميل بالزيادات.

ولفت إلى أن الاستدامة تشكل عنصراً أساسياً في إستراتيجية الشركة، وتعد استثماراً طويل المدى للحفاظ على الكوكب، مبيناً أن «إيكيا» حققت أرباحاً جيدة جداً خلال العامين الماضيين.

وأوضح ماغانتو أنه «على مدى العامين الماضيين، كانت الأوقات التي قضيناها في المنزل، برفقة أعز الناس إلى قلوبنا أطول من أي وقت مضى، وعلمتنا هذه التجربة كيف نستفيد من منازلنا في العديد من الأنشطة المختلفة التي نقوم بها كل يوم، وكيف أنه بإمكاننا العمل من المنزل وفي الوقت نفسه نمارس أدوارنا كآباء وأمهات، ومعاً استطعنا التغلب على الكثير من التحديات، والآن أصبحنا نُدرك أهمية المنزل بالنسبة لكل واحد منَّا أكثر من أي وقت مضى».

توجه جديد

وأضاف ماغانتو: «هذا العام وأكثر من أي وقت مضى، نريد أن نحقق الفرح والسعادة للناس، ونريد أن نكون مصدر طاقة إيجابية لكل من حولنا، وأن نجعل هذا العام رائعاً بطريقة استثنائية للجميع من خلال (العادي صار روعة) إذ إن هذا التوجه الجديد لدى (ايكيا) وُجد لمساعدة الجميع على التمتع بحياة يومية أفضل، وهذا ما بدأناه هنا اليوم وسنحرص دائماً على توفير كل ما يناسب العملاء».

حياة أفضل

وأكد ماغانتو إيمان الشركة بأن المنزل هو أهم مكان في العالم، وأنه من خلال ابتكار ما هو أفضل للعيش داخله، يمكنها أن تساهم في توفير حياة أفضل للجميع، لافتاً إلى أن تعريف ما هو الأفضل يحدده الناس أنفسهم، في حين أن الشركة موجودة لمساعدتهم على جعل ذلك حقيقة.

وأفاد «حتى نستطيع أن نبتكر ما يساعد على العيش داخل المنزل بطريقة أفضل، نحن نقوم بزيارات منزلية لآلاف المنازل كل عام، لنطَّلع عن قرب على احتياجات الناس، ونفهم نوع المشاكل والتحديات التي يواجهونها في حياتهم اليومية بشكل أفضل، ونأخذ كل الأفكار التي نتعلمها من خلال هذه الزيارات بعين الاعتبار في كل عمل جديد نقوم به، من تصاميم جديدة إلى ابتكار الحلول الجميلة التي يحبها الناس، وجعلتنا الكفاءة التي نتمتع بها في فهم الحياة داخل المنزل مميزين، ونريد أن نشارك الجميع كل ما لدينا من معرفة في هذا الخصوص».

أفكار مُلهمة

وأضاف ماغانتو: «حتى نشارك الآخرين بما لدينا من خبرات ومعلومات، أصدرنا مجلة (العادي صار روعة)، لمساعدة العملاء على جعل اللحظات العادية كل يوم أفضل وأروع».

وتابع: «بغض النظر عن نمط الحياة الذي نتبعه، أو حجم المنزل الذي نسكن فيه، الكل يحتاج إلى منزل عملي، ولذلك قررنا أن يكون هو موضوع العدد الأول من المجلة الجديدة التي تصدرها إيكيا».

وبيّن ماغانتو أن مجلة «العادي صار روعة»، تقدّم الكثير من الأفكار المُلهمة والإرشادات التي تساعد في الاستفادة المُثلى للعملاء من المساحة ليصبح منزلهم عملياً، ولتصبح الحياة داخله أفضل، منوهاً إلى توفير إرشادات خاصة عن الألوان التي تساعد في خلق بيئة مناسبة للعمل أو للراحة والاسترخاء.

وأشار ماغانتو إلى أن الأعداد المقبلة من المجلة، ستعالج أيضاً أنماطاً أخرى من منازل يحلم بها الناس.

وذكر «مع التوجه الجديد الذي بدأته إيكيا اليوم، نريد أن نكون أقرب إلى الناس أكثر من أي وقت مضى، ونريد أن يتفاعل الجميع مع علامتنا التجارية بحماس وفرح».

المنزل العملي

أكد ماغانتو إيمان «إيكيا» بأن المنزل الأفضل ليس مسألة كيف تبدو الأشياء والأغراض التي يحتويها، بل وأيضاً بما تمنحه تلك الأشياء والأغراض. وقال إن المنزل الأفضل يجب أن يكون عملياً، ويُشعر الجميع دائماً بالرضا، ويجب أن يكون جميلاً كذلك ويمنح الشعور بالفخر.

ولفت إلى أنه لذلك اختارت الشركة أن يكون المنزل العملي بداية العمل بالتوجه الجديد لديها، مبيناً أن المنزل العملي هو واحد من مجموعة من الحلول المنزلية التي ستطلقها «إيكيا» هذا العام للمساعدة في الحصول على المنزل الذي لطالما حلم به العملاء.

وأوضح أن المنزل العملي هو منزل يتكيف مع كل الاحتياجات والأنشطة التي يقوم بها صاحبه وعائله، وهو مريح ويعكس شخصية من يسكن فيه، ويهتم بمتطلبات جميع أفراد العائلة، ويرحب بهم، إنه منزل يتكيف مع التغيّرات التي تطرأ، ويفسح المجال لصنع ذكريات تدوم. وشدد على إيمان الشركة بأنه يجب أن يكون المنزل العملي في متناول الجميع ويسهل تحقيقه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي