No Script

لإدارة النقد في الشركات

«المتحد» يواصل إطلاق الخدمات الرقمية المتكاملة... بنظام «B2B»

تصغير
تكبير

أطلق البنك الأهلي المتحد المزيد من الخدمات من خلال الحلول الرقمية المتكاملة بنظام «B2B»، بهدف توفير مزايا عديدة لعملائه من أصحاب الأعمال، وتمكين العملاء من الشركات من أداء متطلباتهم المصرفية المالية اليومية عبر الإنترنت، سواء من خلال خدماته عبر الهاتف النقال أو من موقعه الإلكتروني دون الحاجة إلى زيارة الفرع، في إطار رؤيته الشاملة لمواكبة أحدث تطورات التكنولوجيا المالية.

وتم تصميم المنتج خصيصاً لمنح إدارة العملاء من الشركات ومالكيها، القدرة على إجراء متطلباتهم المصرفية عبر الإنترنت على مدار الساعة، من أي مكان يتواجدون فيه سواء داخل الكويت أو خارجها.

وتتضمن الخدمات الجديدة التي أطلقها البنك من نظام «B2B» مزايا عديده لعملائه من أصحاب الأعمال، بحيث يمكنهم فتح حسابات فرعية جديدة، والودائع الثابتة، وطلب دفتر شيكات، وإصدارالشيكات المصدقة، ودفع الفواتير، وربط نظام «B2B» مع أنظمة تخطيط موارد الخاص بالشركة.

ويأتي ذلك بجانب إتاحة إدارة مجموعة من الشركات للمديرين الماليين، الذين يتطلب عملهم إدارة عدد من الشركات، وتوفير إشعارات مفصلة على حركة الحساب والودائع، وتوفير صور الشيكات المودعة ورسائل التحويلات، وإتاحة خاصية مخاطبة مسؤول الحساب مباشرة، وتوفير خدمة الرسائل الإلكترونية للعملاء المستفيدين عن طريق البريد الإلكتروني.

وتتضمن الخدمات الجديدة أيضا بوابة التمويل التجاري التي تتيح للشركات طلب وإصدار الكفالات والاعتمادات البنكية، وإصدار شهادة التدقيق إلكترونياً، فضلاً عن زياره فروع البنك.

وأفاد مساعد مدير عام إدارة المعاملات المصرفية في البنك، علي النقي، أن نظام «المتحد B2B» يعكس إستراتيجية البنك ونهجه المستمر في تقديم أفضل الحلول المصرفية، التي تلبي مختلف احتياجات عملائه.

وأضاف أنه على مدار الأعوام السابقة، احتل «المتحد» مكانة متميزة كأفضل شريك مالي للعديد من الشركات في الكويت، موطداً علاقاته المبنية على الشفافية والثقة مع جميع العملاء، و موفراً بذلك أحدث الخدمات المصرفية التي تتوافق مع تطلعاتهم وتدعمها في كل مرحلة من مراحل تطورها.

في السياق ذاته، قال رئيس وحدة إدارة النقد والمؤسسات المالية غير المصرفية في البنك، ناصر الكاظمي، إن نظام «B2B» الذي كان «المتحد» من أوائل البنوك التي دشنته، هو أحد أهم الخدمات والتسهيلات للعملاء من المؤسسات والشركات، ويأتي في إطار خطة البنك لتقديم مختلف الحلول المصرفية للشركات عبر الإنترنت، بما يساهم في إنجاز المعاملات بشكل سريع، وتوفير الوقت والجهد على العملاء المؤسسات والشركات، دون الحاجة لزيارة فروع البنك المختلفة لإنجاز معاملاتهم المصرفية.

وذكر أن نظام «B2B» يحظى بإقبال كبير من عملاء البنك من المؤسسات والشركات، وأن البنك يهدف من خلال هذه الخدمات والتسهيلات، إلى تعزيز دوره الريادي في تقديم مختلف المنتجات والخدمات والتسهيلات المصرفية، ويسعى إلى ابتكار وتصميم خدمات ومنتجات، من أجل تقديم فوائد ومزايا فريدة من نوعها للزبائن.

وأضاف الكاظمي أن «المتحد» مستمر في إضافة المزيد من الوظائف، وإدخال أحدث التقنيات الرقمية لتحقيق كفاءة أكبر في تقديم الخدمات، إذ تساعد الحلول المصرفية الرقمية التي يقدمها في رفع الكفاءة وخفض التكلفة، وتعزز القدرة على متابعة ومراقبة المعاملات المصرفية بسهولة وسرعة.

وأكد أن التحول الرقمي أصبح ضرورة لكل المؤسسات، وهو الخيار الأمثل لتطوير آلية العمل في المؤسسة، داعياً العملاء من المؤسسات والشركات الى الاستفادة من الحلول والتسهيلات المصرفية المبتكرة التي يقدمها البنك.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي