No Script

«الكويت» يواجه الترجي في البطولة العربية لكرة اليد

حارس مرمى «الكويت» حسن صفر متصدياً لتصويبة لاعب الزمالك (المركز الإعلامي لنادي الكويت)
حارس مرمى «الكويت» حسن صفر متصدياً لتصويبة لاعب الزمالك (المركز الإعلامي لنادي الكويت)
تصغير
تكبير

يخوض «الكويت»، بطل آسيا، مواجهة قوية مع الترجي التونسي، عند الساعة 7:30 مساء اليوم، في المرحلة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور التمهيدي في البطولة العربية الـ37 للأندية أبطال الدوري والكأس لكرة اليد المقامة في تونس وتستمر حتى 27 سبتمبر الجاري والمؤهلة الى بطولة العالم للأندية «سوبر غلوب 2022» في السعودية من 17 إلى 23 أكتوبر المقبل.

ويسعى «الأبيض»، المتأهل الى بطولة العالم للأندية، الى تعويض خسارته الأخيرة أمام الزمالك المصري 20-23، وتحقيق الفوز الثاني له وضمان مركز الوصيف، بعدما فاز في المرحلة الأولى على مولودية الجزائري 35-34.

أما الترجي، فيطمح، بدوره، الى الفوز الثاني توالياً بعد الأول على مولودية 30-22 معوّضاً خسارته على يد الزمالك 28-34 في المرحلة الأولى.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، تنتظر الزمالك مهمّة سهلة أمام مولودية، أضعف فريق المجموعة، في الـ5:00 مساء، لتأكيد صدارته للمجموعة.

وفي المجموعة الأولى، يلتقي الأفريقي التونسي مع الشارقة الإماراتي في الـ3:00 عصراً.

ويأمل الأفريقي بفوز ثالث توالياً يؤكد زعامته للمجموعة بعد اعتباره فائزا على أمل سكيكدة الجزائري 10-0 لإنسحاب الأخير من البطولة، فيما تغلّب على السالمية 31-24 ضمن المرحلة الثانية

في المقابل، حصد الشارقة أول فوز على حساب أمل سكيكدة بالانسحاب، بعد خسارته أمام السالمية 23-25.

واعتبر «السماوي» فائزا أيضاً على الفريق الجزائري بالنتيجة ذاتها 10-0، حيث كان من المقرّر أن يلتقيا اليوم.

معلوم أنّ المتوّج بلقب البطولة يتأهل الى نهائيات «سوبر غلوب 2022».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي