No Script

خلال سحب «الفوز» السنوي الأول

«الأهلي» يتوّج بوفتين بـ 5 آلاف دينار شهرياً لـ 10 سنوات

تصغير
تكبير

- لؤي مقامس: نحرص على تزويد عملائنا بفرص لتوفير المال ونقدّم حوافز مجزية تتجاوز توقعاتهم
- جهير معرفي: الجائزة ستُسهم في تحقيق أمنيات وأحلام عملائنا

أقام البنك الأهلي الكويتي، أول من أمس، بمجمع الأفنيوز– المرحلة الثانية، سحب الفوز السنوي الأول، والذي فاز به علي أحمد بوفتين حاصلاً على الجائزة الكبرى وقدرها 5 آلاف دينار راتباً شهرياً لمدة 10 سنوات.

وبدأت فعاليات السحب من الساعة 10 صباحاً، حيث تضمّنت مجموعة من الأنشطة والألعاب والجوائز التي استمتع بها الجمهور بكل فئاته، الكبار والصغار، كما شملت حفلاً غنائياً أحياه الفنان سلمان العميري على أنغام الموسيقى الكويتية التقليدية بقيادة فرقة الماس.

وتولّى المذيع سلمان النجادي تقديم الفعاليات والتفاعل مع الحاضرين بأسلوب تشويقي، حيث اشتمل البرنامج على فقرات من المسابقات التفاعلية تولاها وقدّم جوائزها الإذاعي المشهور أسامة فودة.

وعند الساعة 8 مساءً، بدأت إجراءات السحب على الجائزة الكبري بحضور كل من الرئيس التنفيذي في «الأهلي-الكويت» لؤي مقامس، ومدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد (بالإنابة) جهير معرفي، ومساعد مدير عام قسم الثروة والخدمات المصرفية الخاصة محمد طالب بهبهاني، للإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى، تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة وكذلك الشركة المسؤولة عن التدقيق المالي لدى البنك «Deloitte & Touche- Al-Wazzan & Co».

وهنّأ مقامس، بالنيابة عن «الأهلي»، بوفتين لفوزه بالجائزة الكبرى، متمنياً أن تمكّنه الجائزة من تحقيق أهدافه.

وأضاف: «نحرص كبنك على تزويد عملائنا بفرص لتوفير المال، وفي الوقت نفسه تقديم حوافز مجزية تتجاوز توقعاتهم، لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم المالية».

بدورها قالت معرفي: «يسرني تهنئة علي أحمد بوفتين لفوزه في سحب الفوز السنوي الأول. نثق أن الجائزة ستُسهم في تحقيق أمنيات وأحلام عملائنا، سواء كانت السفر حول العالم، أو شراء منزل أو سيارة، أو إتمام دراساتهم العليا، أو تأسيس مشاريعهم الخاصة، أو الاستمتاع بهواياتهم المفضلة».

وأضافت: «كل الشكر والامتنان لفريق عمل (الأهلي) لجهودهم المبذولة في سبيل إقامة هذا السحب الضخم وعلى التزامهم وولائهم للبنك».

10 آلاف أسبوعياً

ويقدم حساب الفوز الذي أُطلق في شهر أكتوبر من العام الماضي جائزة نقدية أسبوعية قدرها 10 آلاف دينار، والتي تُعد الأكبر من نوعها على مستوى الكويت من حيث القيمة، إلى جانب الجائزة الكبرى وهي راتب شهري يبلغ 5 آلاف دينار لمدة 10 سنوات.

وساهم حساب الفوز في تغيير حياة العديد من عملاء البنك، الذين حالفهم الحظ بالفوز في السحوبات الاسبوعية بجائزة تبلغ 10 آلاف دينار، حيث إن الحساب متاح للجميع سواء كانوا مواطنين أو مقيمين.

ويحث «الأهلي» عملاءه الحاليين على إبقاء الحد الأدنى المطلوب في حساباتهم للمشاركة في السحوبات والاستمتاع بفرص الفوز المتاحة، كما يُشجّع غير عملائه على فتح حساب الفوز فقد يُحالفهم الحظ بالفوز براتب شهري قيمته 5 آلاف دينار لمدة 10 أعوام من خلال السحب على الجائزة الكبرى أو جائزة نقدية تبلغ 10 آلاف دينار من خلال السحوبات الأسبوعية.

كل 100 دينار فرصة للفوز

للفوز في السحوبات يتعيّن على العملاء الحفاظ على الحد الأدنى للرصيد وهو 100 دينار، علماً بأن كل 100 دينار تمنح صاحبها فرصة دخول واحدة في السحب، وكلما زاد المبلغ المدخر زادت فرصة الفوز.

ويحصل أصحاب حساب الفوز على بطاقة سحب آلي يمكنهم استخدامها لسحب أو إيداع المبالغ من خلال أجهزة الصراف الآلي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي