No Script

«البرنامجان يضيئان على نجوم الغناء»

منال العمران تواصل «حديث الموسيقى»... مع «يا سمار»


العمران مع فريق «حديث الموسيقى»
العمران مع فريق «حديث الموسيقى»
تصغير
تكبير

عبّرت المذيعة منال العمران لـ «الراي» عن فخرها واعتزازها لاستمرارها في تقديم برنامجي «حديث الموسيقى» و«يا سمار»، مشيرة إلى أن البرنامج الأول يعتبر فنيا تاريخيا وأكاديميا، يُبث يومياً على محطة الغناء العربي القديم، من الأحد إلى الخميس، وذلك في الواحدة ظهراً ويستمر لساعة كاملة.

وقالت: «يشاركني في إعداد وتقديم (حديث الموسيقى) عبدالله الأمير، فيما يتولى مهمة التنسيق والمتابعة رفاعي السعد، والهندسة منال دشتي والتنفيذ داود القصار، وهو من إخراج محمد العنزي».

وأضافت «في البرنامج نستذكر أغاني الزمن الجميل وعمالقة الفن، في الكويت والخليج والوطن العربي كافة، كما يستعرض البرنامج ومضات عن نجوم الغناء، مثل مصطفى أحمد، العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، وردة الجزائرية، ميادة الحناوي، نجاة الصغيرة، شادية وفايزة أحمد، وغيرهم».

في الإذاعة أيضاً، عرجت العمران على برنامجها الثاني «يا سمار» الذي يُبث مساء الأربعاء على محطة الغناء القديم، ويضيء على عدد من نجوم الفن، في فقرات متنوعة تجمع بين الغناء والحوارات الشيّقة معهم، كما يتوقف عند أهم المحطات الفنية في مشوارهم.

يُذكر أن البرنامج من إعداد كل من غانم الفايز وعبدالعزيز صباح، تنفيذ عباس الفهد، والهندسة الإذاعية لحمد المزيعل ومن إخراج عقيل أشكناني.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي