عبدالإمام عبدالله... «طمعان» بثروة سعاد عبدالله


عبدالإمام عبدالله
عبدالإمام عبدالله
تصغير
تكبير

من أجل المال والجاه يُباح كل شيء.

ولعلّ هذا الواقع يُلخّص حالة الصراع التي تدور بين الفنان القدير عبدالإمام عبدالله والفنانة القديرة سعاد عبدالله ضمن أحداث المسلسل الدرامي «مجاريح» من تأليف جمال سالم وإخراج عيسى ذياب، والذي يتقاسمان بطولته، إلى جانب كوكبة من النجوم، بينهم أسمهان توفيق، وهنادي الكندري وفاطمة الطباخ وعبدالله الطراروة ومحمد الحداد وإبراهيم الشيخلي وفهد باسم وميثم بدر، وغيرهم باقة أخرى كبيرة من النجوم.

عبدالله، كشف لـ«الراي» عن أن «مجاريح» يُشكّل تجربة جديدة كلياً بالنسبة إليه، فهو وعلى الرغم من تاريخه الطويل يرى أن دوره في هذا العمل سيكون مختلفاً عمّا قدمه سابقاً، لناحية الحالة النفسية والبناء الدرامي لشخصيته، بالإضافة إلى التنقل والتلوّن في الأداء، بين جبروت الظالم حيناً، وانكساره في نهاية المطاف.

وقال: «أجسد في العمل دور الزوج الظالم والمفتري على زوجته (سعاد عبدالله) حيث إنني (طمعان) بثروتها، وهو ما يدفعني إلى استخدام كل الأساليب المتاحة أمامي للسطوة على أملاكها، فلا أعبأُ بدخولها السجن».

ولفت إلى أن الدور يحمل الكثير من الشر والمكر، «ولكن كما تعلمون أنه لكل ظالم نهاية، وعادة ما تكون هذه النهاية مأسوية، ولذلك سترونني نادماً على كل ما اقترفته في حياتي».

وختم بالقول: «العمل مع (أم طلال) في حد ذاته يمثل قيمة بالغة الأهمية، فهي قامة كبيرة وفنانة قديرة، وأعتقد أنني لم ألتقِ بها منذ سنواتٍ طوال، لذلك فإن العودة معها ستكون قوية إن شاء الله».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي