No Script

الكويت تحرز ذهبيتين وخمس برونزيات بالبطولة العربية للكيوكوشينكاي كاراتيه

تصغير
تكبير

أحرز منتخب الكويت للكيوكوشينكاي كاراتيه، اليوم الأحد، ميداليتين ذهبيتين وخمس برونزيات في ختام البطولة العربية الـ 11 للكيوكوشينكاي كاراتيه بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وتمكن سالم الهليلي من انتزاع المركز الأول عن فئة الناشئين الوزن المفتوح وإحرازه للميدالية الذهبية بعد فوزه على اللبناني محمد نحال والعراقي قيس بن قيس.

كما توج ضاري العنزي بالمركز الاول عن فئة الرجال الوزن المفتوح ليحرز الميدالية الذهبية بعد فوزه على اللبنانيين زكريا فاعور ومحمد منصور. ونال المركز الثالث بإحراز البرونزية كل من أحمد حسين (ناشئين وزن 65 كيلوغراما) وعبدالعزيز العازمي (ناشئين وزن تحت 60 كيلوغراما) وعبدالله محمد (ناشئين وزن 70 كيلوغراما) وسعود العتيبي (رجال وزن 60 كيلوغراما) وطارق علي (رجال وزن تحت 90 كيلوغراما).

وقال رئيس الوفد الكويتي حسن الكندري لوكالة الانباء الكويتية (كونا) في ختام البطولة إن «هذه أول مشاركة للكويت حققت فيها إنجازات بحصد سبعة لاعبين ميداليات من بين 10 مشاركين في البطولة خصوصا انه جرت مواجهة منتخبات قوية مثل لبنان والعراق وتونس».

وأضاف «نهدي الفوز لسمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو نائب الأمير وولي عهده الامين الشيخ مشعل الأحمد وللجنة الأولمبية الكويتية على رأسهم الشيخ فهد الناصر والشيخ مبارك نواف الصباح».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي