No Script

بدء الطلب المسبق عليها وتُطرح في الأسواق بدءاً من 16 الجاري

4 أجهزة «آيفون 14» و3 ساعات وسمّاعة... جديد «آبل» للعملاء

تصغير
تكبير

انضمت 4 طرازات جديدة إلى عائلة «الآيفون» من شركة «آبل»، هي «آيفون 14» و«آيفون 14+» و«آيفون 14 برو»، و«آيفون 14 بروماكس»، لتستغني العلامة الأميركية للمرة الأولى عن طراز «ميني» الأصغر حجماً الذي اعتادت على تقديمه لعملائها في السنوات الأخيرة. وطرحت الشركة في الوقت نفسه، 3 ساعات جديدة من «آبل ووتش»، وهي «آبل ووتش 8» و»آبل ووتش SE» و»آبل ووتش ألترا»، إضافة لسماعات «إيربودز برو»، في حدث أقيم مساء أمس، وشهد حضور مجموعة من الضيوف في مقرها بالولايات المتحدة الأميركية للمرة الأولى منذ جائحة كورونا. وشاهد الحدث الملايين عبر قنوات الشركة الرقمية، إذ بدأت الشركة الحدث بكشف النقاب عن أحدث ساعاتها «آبل ووتش 8» التي تأتي بتصميم جديد وتقنيات حديثة تساعد العملاء في البقاء على اتصال على مدار الوقت.

وتحتوي الساعة على أحدث نظام من «سيري 8» الذي يساعد العملاء على طلب الاتصال ومراقبة حركتهم وتذكيرهم بالمواعيد وتنبيههم حول حالتهم الصحية، وتقديم معلومات عن حالة الطقس على مدار 24 ساعة.

وتأتي الساعة أيضاً بأحدث أنظمة الأمان من «آبل» التي تحمي العملاء في حال تعرضهم للسرقة، وتساعدهم في البحث عن مكان «آبل ووتش 8» والاتصال بالطوارئ في حال تعرض صاحبها لأي عملية غير محسوبة، وهي تدعم عمليات اتصال العملاء دولياً، بما يساعدهم على البقاء على اتصال على مدار الوقت مع أعمالهم حتى خلال سفرهم إلى بلدان خارج مقار شركاتهم.

وأطلقت الشركة أيضاً ساعات «آبل ووتش SE» المخصصة للأطفال وهي المرة الأولى التي تميز بها «آبل» هذه الفئة من العملاء، وطرحت أيضاً «آبل ووتش ألترا» التي يمكنها أن تعمل لمدة 36 ساعة متواصلة، والتي تشكل جيلاً جديداً من الساعات الذكية في عائلة العلامة الأميركية.

وأعلنت الشركة بدء الطلب على الساعات الجديدة من «آبل ووتش» من اليوم وتسليمها للعملاء رسمياً بداية من 16 سبتمبر الجاري، في وقت تتوافر «آبل ووتش ألترا» من 23 سبتمبر الجاري.

وتبدأ أسعار «آبل ووتش 8» في الولايات المتحدة من 399 دولاراً لنسخة «GPS» و499 دولاراً للنسخة العاملة بنظام «GPS» والتي تستقبل الاتصالات.

وأطلقت الشركة أيضاً أحدث نسخة من سماعات «AIRPODS PRO» التي باتت تحظى بشعبية كبيرة وبإقبال كبير في جميع أنحاء العالم بحسب تعبير الرئيس التنفيذي في «آبل» تيم كوك، والتي تأتي بأحدث طرازاتها لمساعدة العملاء على الرد على الاتصالات وسماع الرسائل الصوتية والموسيقى بسهولة وراحة منقطعة النظير.

وطرحت الشركة أجهزة «آيفون 14» بمقاس 6.1 إنش، و«آيفون 14+» بمقاس 6.7 إنش، إضافة إلى «آيفون 14 برو» و«آيفون 14 بروماكس»

ويأتي «آيفون 14» بأطول عمر للبطارية في أجهزة «آبل» ويتمتع بنظام A15 وبكاميرا متطورة بدقة عالية تبلغ 12 ميغابيكسل للتصوير على مدار الساعة وبقوة إضاءة أقوى 49 في المئة من الطراز السابق.

ويأتي الجهاز مزوداً بنظام الجيل الخامس للاتصالات، ويتوافر بنسخة توافر الشريحة الذكية «E sim». وقدمت الشركة أيضاً مواصفات جهاز «آيفون 14 برو» الذي يأتي بأقوى كاميرا في تاريخها. ويبدأ سعر «آيفون 14» من 799 دولاراً في الولايات المتحدة الأميركية، مقابل 899 دولاراً لجهاز «آيفون 14 +»، و999 دولاراً لنسخة «آيفون 14 برو»، و1099 دولاراً لطراز «آيفون 14 بروماكس».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي