No Script

بإسناد من اللجنة المشتركة في «القوى العاملة»

«الداخلية» طوّقت الفروانية

تصغير
تكبير

- فواز الخالد لـ«الراي»: 1000 مخالفة مرورية سيتم وضع «بلوك» عليها

طوّق رجال الأمن، بإسناد من اللجنة المشتركة في هيئة القوى العاملة منطقة الفروانية، في حملة أسفرت عن تحرير ألف مخالفة مرورية وضبط عدد من مخالفي الإقامة وأحداث يقودون مركبات من دون رخصة قيادة، وتحرير مخالفات لباعة متجولين، ووضع «بلوك» على كفلائهم.

الحملة تأتي في إطار ضبط الحالة الأمنية في عموم محافظات البلاد، وانطلقت تنفيذاً لتعليمات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال الخالد، وتوجيهات وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس، والوكيل المساعد لقطاع المرور اللواء جمال الصايغ، وأشرف عليها مساعد المدير العام لقطاع التعليم اللواء الشيخ فواز الخالد وبحضور وإسناد من رئيس فريق اللجنة المشتركة في القوى العاملة محمد جلعود، وتضمّنت إقامة نقاط أمنية ثابتة، وتوزيع العناصر الأمنية والدوريات على مداخل ومخارج المنطقة.

وقال اللواء الشيخ فواز الخالد لـ «الراي» إنه تم خلال الحملة تحرير نحو 1000 مخالفة مرورية تنوعت ما بين انتهاء التأمين، وعدم حمل رخصة قيادة لوافدين بالإضافة إلى انتهاء الاقامة، مشيراً إلى أن جميع المخالفات المرورية سيتم وضع «بلوك» عليها، خصوصاً مخالفات شروط الأمن والمتانة. ولفت إلى أنه تم حجز دراجتين وإحالة مخالفين للإقامة وآخر الى نظارة المرور لعدم حمل رخصة دراجة نارية نهائياً.

وأضاف أن الحملات الأمنية مستمرة ولن تتوقف في عموم محافظات البلاد حتى يتم القضاء على الظواهر السلبية والمخالفات المرورية الجسيمة.

من جهته، كشف رئيس فريق اللجنة المشتركة محمد جلعود لـ «الراي» عن أنه تم تحرير مخالفات لـ 35 عاملاً بمركز عمل غير محدد، وتوصيل طلبات، ونقل بضائع، وعمالة منزلية، مع وضع «بلوك» ووقف على العامل المخالف وصاحب العمل، وإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي