No Script

قدم مجموعة من الأغاني العدنية في البرنامج الإذاعي

الضويحي أطرب الجمهور... بـ «يا سمار»

عبدالعزيز الضويحي في البرنامج
عبدالعزيز الضويحي في البرنامج
تصغير
تكبير

أطرب الفنان عبدالعزيز الضويحي جمهور البرنامج الإذاعي «يا سمار»، الذي يبث على الهواء مباشرة مساء كل أربعاء، عبر أثير محطة الغناء العربي القديم في إذاعة «كويت FM»، وهو من تقديم منال العمران، إعداد غانم الفايز وعبدالعزيز صباح، تنفيذ عباس الفهد، هندسة إذاعية لحمد المزيعل، وإخراج عقيل أشكناني.

في مستهل الحلقة، قدم ضيف البرنامج عدداً من الأغاني العدنية والطربية، التي تحظى بشعبية واسعة النطاق في الكويت خصوصاً والخليج عموماً، منها «سر حبي فيك غامض»، و«فزيت من نومي»، و«علميني» و«يانورالعين»، بالإضافة إلى باقة أخرى من الأغاني التي كان ختامها مسكاً على وقع «أحلى الليالي».

خلال الفواصل التي تخللها البرنامج، دارت بعض الحوارات السريعة بين الفنان الضويحي والمذيعة العمران، ارتكزت على سبب ابتعاده عن الساحة الغنائية، فأرجع ذلك إلى عدم وجود الدعم الأساسي للفنان، وغياب شركات الإنتاج، مشيراً إلى أن مواقع «السوشيال ميديا» أمست تساعد على انتشار الفنان في الوقت الراهن.

كذلك تطرق الضويحي إلى مشاركاته الخارجية في المهرجانات العربية، وتحديداً بمهرجان القاهرة الدولي للإذاعة والتلفزيون، ومهرجان تونس للأغنية، وغيرهما، مبيّناً أنه وبعد مشورة المقربين اختار أغنية «جاءت تقول» ليشدو بها في تلك المهرجانات، كونها أغنية كويتية كلاماً ولحناً وأداء، كما أثنى على مؤلفها وملحنها عدنان بشارة.

وشكر الضويحي القائمين على الإذاعة، وعلى رأسهم الوكيل المساعد يوسف السريع، وفريق العمل كافة، لاستضافته في البرنامج.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي