No Script

تتيح للعملاء مشاهدتها عبر شاشات التلفزيون والأجهزة الذكية في أي وقت ومكان

شراكة بين «زين» و«TOD» لتقديم أحدث الأفلام والمسلسلات وأكبر البطولات الرياضية

تصغير
تكبير

وقّعت شركة زين للاتصالات، اتفاقية شراكة مع منصّة «TOD» الجديدة كلياً لمحتوى الترفيه والرياضة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تُقدّم من خلالها اشتراكاً مجانياً لمدة شهرين في المنصّة، لتتيح لعملاء باقات الدفع الآجل فرصة الاستمتاع بأحدث وأفضل الأفلام، والمسلسلات العربية والتركية والأجنبية الشهيرة، وأكبر البطولات الرياضية الحصرية من «beIN SPORTS» عبر شاشات التلفزيون والأجهزة الذكية في أي وقت وأينما كانوا.

وأتى الإعلان عن هذا التعاون خلال حفل توقيع الاتفاقية الذي أقيم في منصّة «زين للإبداع» (ZINC) في مقر الشركة الرئيسي في الشويخ، بحضور الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في «زين الكويت» مشعل محمد، والمدير التنفيذي للبحث والتحليل ممثلاً عن «TOD» ماثيو كرسب، ومسؤولي الإدارة التنفيذية من الشركتين.

وقال مشعل محمد: «سُعداء بالتعاون مع الزملاء في (TOD) لكي نتوسّع في منظومة شراكاتنا الإستراتيجية مع أكبر مُقدّمي وصّناع المحتوى الترفيهي في المنطقة، لنعطي عملاءنا فرصة الاستمتاع بمكتبة شاملة وكبيرة من محتوى الترفيه والرياضة المُفضل لديهم في أي وقت ومكان عبر أجهزتهم الذكية».

وأضاف أن هذه الخطوة تأتي ضمن مساعي الشركة المُستمرة لمواكبة الطفرة الكبيرة التي تشهدها صناعة الترفيه الرقمي في السنوات الأخيرة، مؤكداً حرصها على تقديم مجموعة متنوعة من اختيارات الترفيه الرقمي للعملاء، لكي يتمتعوا بتجربة ترفيه رقمية لا مثيل لها على شبكتها للجيل الخامس الأكبر والأقوى في الكويت.

وشدّد على سعي «زين» من خلال عقد مثل هذه الشراكات الرقمية لدعم وتلبية تطلعات واحتياجات عملائها المختلفة، من خلال طرح أحدث الخدمات والتقنيات المبتكرة، لافتاً إلى أنهم يمثّلون عائلة المشتركين الأكبر في الكويت، وأن الشركة ستلتزم دائماً بتوفير آخر وأحدث الحلول والخدمات لتحسين تجربتهم وتحقيق توقّعاتهم وتطلّعاتهم ليتمتعوا بتجربة رقمية مميزة وفريدة معها.

من جهته، قال نائب رئيس قطاع التسويق والمبيعات في «TOD»، جون- پول ميكرلي، إن التعاون مع «زين» يهدف للتوسع بمنصة «TOD»، لتصل إلى العائلات الكويتية، والتي يمكنها اليوم الاستمتاع بمكتبة رائعة من المحتوى الرياضي والترفيهي.

وأضاف أن المنصة تضمن من خلال هذه المكتبة المتميزة من الإنتاجات أن تكون لمشاهديها تجربة غير مسبوقة من المنافسات الرياضية المباشرة، وأحدث أفلام هوليوود الضخمة والمسلسلات العربية والتركية وغيرها، وتحرص على تقديم اختيارات غير محدودة لجميع أفراد العائلة.

اشتراك مجاني

وتُقدّم «زين» لعملاء الدفع الآجل اشتراكاً مجانياً لمدة شهرين في «TOD»، والتي تتميّز بتقديم تغطية شاملة وحصرية لأبرز المنافسات الرياضية العالمية، ومنها كأس العالم قطر 2022، بالإضافة إلى أكثر من 35 ألف ساعة من أحدث الأفلام والمسلسلات العربية والتركية وأفلام هوليوود الضخمة، مع مجموعة متنوعة وكبيرة من أحدث وأفضل إنتاجات «TOD» الأصلية والبرامج المُخصصة للأطفال.

ويتم تقديم محتوى منصّة «TOD» بدقة «HD» عالية الجودة ونوعية صوت واضحة وقوية مع نظام الصوت «Dolby Audio»، إذ تدعم الخدمة مُختلف الأجهزة الذكية وأنظمة التشغيل لفرصة الاستمتاع بالمحتوى في أي وقت ومكان، بالإضافة إلى إمكانية تسجيل الحساب على 5 أجهزة مُختلفة.

ويمكن للعملاء بعد انتهاء العرض الاشتراك بالخدمة بكل سهولة عن طريق خدمة الدفع المُباشر، والتي تُتيح لهم طريقة سهلة وآمنة للاشتراك الشهري في واحدة من 3 باقات، بحيث تتم إضافة قيمة الاشتراك على فاتورة عملاء الدفع الآجل.

وتحتوي منصّة «TOD» على 3 باقات مرنة تُناسب طموحات واحتياجات العملاء المختلفة، وهي الباقة الترفيهية التي تشمل إنتاجاتها الأصلية من المسلسلات العربية والتركية وأحدث أفلام ومسلسلات هوليوود من أستوديوهات «Warner Bros» و«HBO MAX» و«Miramax» و«Digiturk» و«Sony Pictures Television» ومحتوى الأطفال، بالإضافة إلى 22 قناة ترفيهية تعرض أحدث الأفلام والدراما وبرامج الطبخ وغيرها، بدءاً من 3 دنانير شهرياً فقط.

وتشمل الباقة الرياضية المباريات المباشرة وإمكانية إعادة المباريات، من أفضل وأكبر الدوريات والمنافسات عبر جميع قنوات «beIN SPORTS» الرياضية المتميزة، في حين تتضمن الباقة الشاملة جميع إنتاجات «TOD» الأصلية وآخر أفلام ومسلسلات هوليوود والبث المباشر الحصري للرياضة، وإمكانية إعادة المباريات في مكان واحد، و46 قناة من القنوات المباشرة «beIN SPORTS» والترفيهية ذات المستوى العالمي، بالإضافة إلى ميزات خاصة لعشاق الرياضة بما في ذلك الإعادات الفورية والإحصائيات المباشرة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي