No Script

«Ooredoo» تطلق «العودة للمدارس»

تصغير
تكبير

شهدت «Ooredoo الكويت» بداية رائعة للسنة المالية 2022، موجهة نحو الأهداف والسعي المستمر لتطوير وإثراء جميع جوانب أعمالها، والارتقاء بخدماتها ومنتجاتها وعروضها الترويجية.

وبذلت الشركة مع اقتراب نهاية فصل الصيف وبداية العام الدراسي، جهوداً مميزة لإطلاق حملة جديدة للعودة إلى المدارس، مصممة ومُطوّرة خصيصاً للطلاب الذين يستخدمون خطوط إعادة التعبئة (الدفع الآجل).

وتتمحور صفقات «Ooredoo» حول عروض «SIM» التنافسية، وباقات الإنترنت التي تشمل أجهزة الراوتر وباقة الإنترنت مع أجهزة «iPad» وأجهزة الكمبيوتر المحمولة لمساعدة الطلاب على اجتياز العام الدراسي بأفضل الباقات، لرحلة أكاديمية ثرية والبقاء على اتصال في عطلة نهاية الأسبوع، إذ توافر هذه الحزم قيمة إضافية بأسعار تنافسية ويتم تقديمها وفقاً لنمط استخدام الطلاب.

وخصصت «Ooredoo» هذه الباقات لتتناسب مع أنماط حياة الطلاب، بما يسمح لهم بالحصول على هذه القيمة المضافة، لتأخذ على عاتقها توفير الباقات والباقات التي تلبي احتياجاتهم ومطالبهم في جميع مراحل حياتهم، ما يمنحهم حرية اختيار ما يناسبهم في جميع المراحل.

وتشمل هذه الباقات نوعين بما في ذلك رصيد إضافي ودقائق مجانية وخصومات على المكالمات أو الإنترنت، والحصول على جهاز لوحي وغيرها من الميزات التي تثري تجربة العملاء.

ويمكن للعملاء الحصول على أفضل خدمات ومنتجات وعروض الاتصالات، عبر زيارة أقرب فرع من فروع «Ooredoo»، إذ إنه مقابل 10 دنانير، تتيح حملة «العودة إلى المدرسة» للعملاء الحصول على إنترنت «5G» غير محدود مع راوتر «ZTE 5G MiFi» مجاني، في حين أنه مقابل دينار إضافي أي بقيمة 11 ديناراً شهرياً، يصبح العميل مؤهلاً للحصول على آيباد بقياس 10.2 بوصة مع إنترنت «5G» غير محدود.

ويمكن الحصول على تجربة تعليمية بتقنية ذكية، مقابل 25 ديناراً شهرياً، إذ يحصل الطلاب على إنترنت «5G» غير محدود مع أحدث جهاز «Apple iMac» شاشة 24 بوصة، أو أحدث جهاز «M2 MacBook Pro» مقابل 25.5 دينار شهرياً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي