No Script

الشركة أطلقت الاسم التجاري الجديد للخدمة بدلاً من «allo»

«go» من «stc»... الدفع المسبق على طريقتك

تصغير
تكبير
كشفت شركة الاتصالات الكويتية «stc»، أن «go» هو الاسم التجاري الجديد للدفع المسبق، والذي يهدف إلى تزويد العملاء بمجموعة واسعة من الخدمات الحصرية والشخصية.

وجاء الاسم الجديد «go» ليحل محل خدمة «allo» للدفع المسبق، بمميزات محدّثة وباقات رقمية مرنة وخيارات متنوعة، مصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملاء الدفع المسبق.

وأعلنت «stc» أن «(allo) أصبحت (go)، وتحمل شعار (الدفع المسبق على طريقتك)»، في إشارة إلى مرونة التجربة الجديدة وتعدد الحلول المخصصة لعملاء الدفع المسبق، إذ تُقدم مجموعة متنوعة من الباقات بأسعار جذابة تبدأ من 5 دنانير فقط للباقات الصوتية مع مجموعة من المزايا الاستثنائية.


وستقوم «stc» بتوفير شبكة الجيل الخامس التي تمت ترقيتها إلى «FULL 5G» حصرياً وللمرة الأولى في الكويت ومنطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا، على باقات «go» الرئيسية، وستوفر مع الباقات خدمات «boosters» للمكالمات المحلية والدولية والإنترنت لإبقاء العملاء دائماً على اتصال أينما كانوا.

وصممت الشركة من خلال دراسة وتحديد إستراتيجيتها لإثراء أنماط حياة قاعدة عملائها المتنوعة، خدمة «go» لتوفير مجموعة مرنة ومختارة من الباقات الرقمية والإضافات وبأسعار تنافسية، إذ سيتمكن العملاء من التحكم في المبالغ التي ينفقونها وحجم استهلاكهم دون أي التزام طويل المدى، وبما يتماشى مع احتياجاتهم وأسلوب حياتهم، وانسجاماً مع إستراتيجيتها التي تركز على تمكين التحول الرقمي في الكويت.

وقال الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في «stc»، المهندس عامر عطوي «سعداء بإطلاق (go) للدفع المسبق والتي ستوفر لعملائنا خدمة الدفع المسبق من خلال تجربة راقية وأكثر مرونة».

وأضاف أن خدمة «go» توفر مجموعة من مزايا التجوال المتاحة في أكثر من 120 دولة، وأنه يمكن لعملاء الدفع المسبق الاستمتاع بإنترنت «5G» خلال التجوال و التواصل بسرعات غير مسبوقة، فور وصولهم لوجهة السفر، مبيناً أنه يمكن لعملاء الدفع المسبق تفعيل وإدارة الاستهلاك أثناء السفر عبر التطبيق بكل سهولة.

وذكر أن التطبيق يتيح لعملاء الدفع المسبق إعادة شحن رصيدهم، مع الوصول إلى العروض الحصرية والشخصية، وإمكانية إدارة خدماتهم والتحكم في باقاتهم والتحقق من رصيدهم.

ولفت عطوي إلى تصميم تطبيق «my stc KW» بطريقة تتيح لعملاء الدفع المسبق الاستمتاع بعروض حصرية وشخصية، مبيناً أن عملاء الدفع المسبق الحاليين الذين يستخدمون باقات «allo» سيتم تحويلهم تلقائياً إلى «go»، مع إمكانية الوصول الفوري إلى الحلول المقدمة في إطار الاسم التجاري الجديد للدفع المسبق.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي