No Script

الورع: «التجاري» يكرّس مفهوم العمل الاجتماعي التطوعي بين موظفيه

تصغير
تكبير

نظّم البنك التجاري الكويتي حملة للتبرع بالدم، بالتعاون مع بنك الدم المركزي، بمشاركة عدد كبير من الموظفين الذين تسابقوا إلى تلبية الواجب الإنساني والتبرع، في إطار الفعاليات الإنسانية التي تعكس وتؤكد مفهوم العمل الاجتماعي التطوعي.

وحظيت الحملة بدعم كبير من رئيسة الجهاز التنفيذي في البنك إلهام محفوظ، والإدارة التنفيذية، حرصاً على زيارة المتبرعين ومشاركتهم في هذه الفعالية، وتلبية للدعوة التي أطلقها قطاع التواصل المؤسسي.

وقالت نائب المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي في البنك، أماني الورع، إن تنظيم هذه الحملة للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم المركزي، أتى انطلاقاً من إيمان «التجاري» بضرورة رفع مخزون الدم الإستراتيجي لدى بنك الدم، ومد يد العون والمساعدة للمرضى والمحتاجين والمستشفيات التي تحتاج إلى الكثير من الوحدات.

وتابعت الورع أن «التجاري» يحرص على تكريس مفهوم العمل الاجتماعي التطوعي بين موظفيه، من خلال دعوتهم للمشاركة في العديد من الفعاليات الإنسانية والخيرية ومنها حملات التبرع بالدم.

ولفتت إلى توجيه قطاع التواصل المؤسسي رسائل للموظفين للمشاركة في هذه الحملة، ساهمت بشكل كبير في تعزيز وعيهم حول ثقافة التبرع بالدم، وترسيخ مبدأ الشراكة المجتمعية للبنك، وتعاونه مع المؤسسات الوطنية ومن ضمنها بنك الدم المركزي، وجهوده في إدامة توفير وحدات الدم لتكون جاهزة لمن يستحقها من المرضى المحتاجين.

وشكرت مسؤولي بنك الدم المركزي الذين بادروا إلى إرسال الفرق التمريضية والطبية، التي أظهرت تعاوناً ومهنية عالية في فحص الراغبين في التبرع بالدم، مشيدة بموظفي البنك الذين لم يتوانوا عن تلبية الدعوة وتوافدوا للتبرع بالدم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي