No Script

المسلسل يُبث على إذاعة الكويت مطلع سبتمبر المقبل

هموم المواطنين وقضاياهم... في «بيت العمر»

فريق المسلسل الإذاعي «بيت العمر»
فريق المسلسل الإذاعي «بيت العمر»
تصغير
تكبير

- أبرار المفيدي لـ «الراي»: جمهور المستمعين... يُشكّلون قاعدة كبيرة في الكويت

شَرَع فريق المسلسل الإذاعي «بيت العمر» بتسجيل حلقاته ظهر أمس، في استديو «صقر الرشود» بوزارة الإعلام، حيث يرصد عدداً من الموضوعات الاجتماعية، التي تمس المواطن وتحمل همومه وقضاياه، إلى جانب بعض الطروحات التي تحاكي الأسر الكويتية في قالب تراجيدي لا يخلو من التشويق والإثارة والرسالة الهادفة، مُطعّماً بـ «القفشات» الكوميدية المبنية على الموقف.

العمل من تأليف محمد الكندري وإخراج أبرار المفيدي، بينما يتقاسم بطولته نخبة نجوم، بينهم منى شداد وسماح وحسين المفيدي وفاطمة الطباخ وعبدالمحسن العمر وحسين الحداد وكفاح الرجيب، فهد العامر ومحمد الشطي، ومجموعة أخرى كبيرة من الفنانين الشباب.

ولم تُخفِ المخرجة المفيدي سعادتها الغامرة لإخراج «بيت العمر»، متمنية تقديم مادة اجتماعية جميلة وذات معنى وبُعد إنساني لجمهور المستمعين ومحبي الأعمال الإذاعية، الذين يشكلون قاعدة جماهيرية واسعة النطاق في الكويت، وفقاً لكلامها.

وختمت تصريحها بالقول: «مازلنا نواصل العمل كخلية نحل لانجاز المسلسل، حتى يكون جاهزاً للبّث خلال مطلع شهر سبتمبر المقبل عبر أثير البرنامج العام في إذاعة الكويت»، مُعبرة عن فخرها واعتزازها لمواصلة عملها كمخرجة للمسلسلات والبرامج الإذاعية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي