No Script

«أقدم دور الرجل الشهم الذي يشبهني»

عبدالله الرميان «كبيرهم» في...«دفعة لندن»

الرميان وهبة حمادة ومحمد بكير
الرميان وهبة حمادة ومحمد بكير
تصغير
تكبير

- هبة حمادة قامت بنسج أحداث العمل بأسلوب «يخرّع»

يتواجد الفنان عبدالله الرميان حالياً في القاهرة، لتصوير مشاهده التمثيلية في مسلسل «دفعة لندن» من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة ومن إخراج محمد بكير، كاشفاً عن أن دوره في العمل لا يختلف عن شخصيته الحقيقية.

الرميان، أوضح لـ «الراي» قائلاً: «في هذا المسلسل سأجسد دور البطولة، إلى جانب مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب، بينهم لولوة الملا ومحمد صفر وصمود المؤمن، فضلاً عن باقة وجوه مميزة من الكويت والعراق، والسعودية كذلك».

وعن دوره، أفصح بالقول: «دوري (لايت كوميدي) ولكنه في الوقت نفسه لا يخلو من التراجيديا، كما يشبه إلى حد كبير شخصيتي في الواقع، وهو كبير الطلاب في هذه الدفعة».

وأكمل: «من الصفات الإيجابية التي تتسم بها شخصيتي، أنني سأقدم دور الرجل الشهم، الذي يقف مع أصدقائه ولا يضن على أحد من المقربين أو الناس العاديين في تقديم المساعدة. لعلّ ما يميز دوري أيضاً هو الخط الدرامي الذي يجمعني بالفنانة لولوة الملا والتي تلعب دور شقيقتي»، مشيراً إلى أن «دفعة لندن» هو التعاون الأول بينه وبين الكاتبة حمادة، التي قال إنها قامت بنسج أحداث العمل بأسلوب «يخرّع»، متمنياً أن يكون دوره نقطة تحول في مشواره.

يُذكر أن «دفعة لندن» هو ثالث عمل حقبوي يضيء على الطلبة الكويتيين الدارسين في الخارج، بعد مسلسلي «دفعة القاهرة» و«دفعة بيروت».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي