No Script

سيميوني لا يمانع ضم لاعبين سابقين من «ريال»

«أتلتيكو» في اختبار صعب مع فالنسيا

أندير هيريرا
أندير هيريرا
تصغير
تكبير

يخوض أتلتيكو مدريد اختباراً صعباً على أرض فالنسيا، اليوم، في ختام المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويسعى كل فريق الى الفوز الثاني هذا الموسم ورفع رصيده الى 6 نقاط والاقتراب من فرق الصدارة.

وفي مؤتمر صحافي، أمس، قال مدرب «أتلتيكو»، الأرجنتيني دييغو سيميوني، إن هناك لاعبين مثل خوانفران وفيليبي لويس شكّلوا جزءاً من تاريخ النادي، رغم أنهما لعبا في ريال مدريد، وذلك تعليقاً على احتمال استعارة سرجيو ريغيلون، الذي سبق ولعب مع «ريال».

وعلق سيميوني على استعارة ريغيلون من توتنهام الإنكليزي، ليحلّ بدلاً من رينان لودي، الذي أُعير إلى نوتنغهام فوريست الإنكليزي: «خوانفران وفيليبي لويس لعبا في ريال مدريد، وكلاهما جزء من تاريخ النادي».

ولم يذكر سيميوني اسم ريغيلون واكتفى بالقول: «النادي يعمل على ضم لاعب لتعويض غياب لودي. سننتظر لمعرفة ما سيحدث في الأيام الأربعة المقبلة»، في إشارة إلى آخر أيام سوق الانتقالات الصيفية.

وفي مباراة ثانية، يلتقي قادش مع أتلتيك بلباو.

وعشية المباراة، عاد لاعب الوسط الإسباني أندير هيريرا الى «بلباو» على سبيل الاعارة قادماً من باريس سان جرمان الفرنسي، بحسب ما أعلن الناديان.

وذكر النادي الباريسي أن الاعارة ستكون لموسم واحد مع خيار الشراء.

وسبق لهيريرا (33 عاماً) أن لعب مع «بلباو» بين 2011 و2014 قبل الانتقال الى مانشستر يونايتد الإنكليزي ومن ثم الى العاصمة الفرنسية في 2019.

وفي نتائج المرحلة الثالثة، كرَّس ريال سوسييداد نفسه ملك الفوز بهدف نظيف، بتخطّيه مضيفه إلتشي بهذه النتيجة سجله الوافد الجديد من سلتا فيغو برايس منديز (20).

وهذا الفوز الـ16 لسوسييداد بهدف وحيد منذ بداية سبتمبر 2020، بحسب «أوبتا» للاحصاءات، وحده إشبيلية يتفوّق عليه بانتصار الهدف الوحيد (18مرة) في الدوريات الخمس الكبرى خلال هذه الفترة الزمنية.

وفي مباراتين أخريين، حقّق ألميريا فوزاً ثميناً على إشبيلية 2-1، هو الأول له هذا الموسم، فيما تغلّب ريال مايوركا على رايو فايكانو بهدفين نظيفين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي