No Script

المعرض يشهد مشاركة 24 محلاً في منطقة «غراند بلازا»

«العودة للدراسة» في «الأفنيوز» حتى 3 سبتمبر

تصغير
تكبير

دشّنت إدارة «الأفنيوز» فعالية العودة إلى المدارس لتلبية متطلبات الزوّار في التسوق من مستلزمات الدراسة والأدوات المدرسية، والتي تستمر حتى 3 سبتمبر المقبل في منطقة «غراند بلازا»، تزامناً مع اقتراب نهاية العطلة الصيفية والاستعداد لبداية العام الدراسي الجديد.

ويهدف معرض «الأفنيوز» للعودة إلى المدارس، الذي يفتح أبوابه من 10 صباحاً وحتى 10 مساءً، لتوفير مختلف المستلزمات والمنتجات المدرسية في مكان واحد، لتسهيل رحلة تسوق الزوار للاستعداد لبداية الدراسة.

ويحتضن المعرض 24 محلاً من المحلات الموجودة في «الأفنيوز»، مثل «ماركس وسبنسر»، و«بوتري بارن» للأطفال، و«ديزني»، و«سنتر بوينت»، و«فيرجن ميغاستور»، و«ديكاثلون»، و«ذي أثليتس فوت»، و«إيكيا»، و«سامسونايت»، و«زوايا»، و«السرحان»، و«أكو»، و«هيرشل»، و«شامبيون»، و«سوبر دراي»، و«إتش آند آس»، و«كامبو مارزيو»، و«كفراتي»، و«بوردرز»، و«كليرز» ومكتبة آفاق.

ويشارك في المعرض أيضاً «كيدزانيا»، و«كويست» و«تيك زون» لإضفاء المزيد من المتعة والترفيه على الزوار من الصغار، من خلال إقامة العديد من الأنشطة الممتعة للأطفال مثل الفنون والحرف اليدوية، والرسم على الوجه والتلوين والكثير من الأنشطة الترفيهية.

وتم تصميم المعرض على شكل مجسمين من الباص المدرسي، بحيث اتخذت المحلات المشاركة مكاناً داخله في أجواء تحاكي المدرسة، وحظي بإقبال كبير من الزوار منذ افتتاحه، إذ أشادوا بتلك الفعالية التي جمعت مختلف أساسيات المدرسة من الحقائب والأزياء والأحذية وإكسسوارات الدراسة، وهو ما جعل مهمة التسوق للاستعداد للدراسة أكثر متعة وسهولة.

وأكدت إدارة «الأفنيوز» أن معرض لعودة إلى المدارس يهدف أيضاً إلى دعم المحلات الموجودة داخل المجمع، من خلال احتضان العديد منها لعرض منتجاتها التي تتعلق بالمدارس.

وأعربت عن سعادتها بالتفاعل المستمر من قبل الزوار مع المعرض، مؤكدة حرصها على أن يقضي كل الزائرين أمتع الأوقات خلال تواجدهم في «الأفنيوز»، ولافتة إلى أنها تقوم دائماً بتنظيم الأنشطة والفعاليات على مدار العام.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي