No Script

«stc» تشجّع ذوي الاحتياجات

تصغير
تكبير

شاركت شركة الاتصالات الكويتية «stc» في الحفل الختامي للنادي الصيفي لمركز 21، وهو المركز الأول من نوعه للشباب ذوي الاحتياجات الخاصة فوق 21 عاماً.

وهدفت «stc» من خلال مشاركتها إلى تزويد الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة بتجربة ترفيهية ومميزة احتفالاً بآخر يوم لهم في النادي الصيفي، وانضمت للاحتفال مع المركز بهذه المناسبة للتعبير عن تقديرها لدور الشباب في المجتمع المحلي، وقامت بتوزيع الوجبات الخفيفة وتنظيم فعاليات ترفيهية متنوعة وتوزيع هدايا على المشاركين.

وذكرت الشركة أنه في إطار سعيها لتقديم خدمات وحلول رائدة تخلق قيمة مضافة للعملاء، مع عروض ترويجية ترتكز على إثراء تجربتهم مع شبكتها الأكثر تطوراً، فإنها ستصمم باقات مميزة ومرنة لذوي الاحتياجات الخاصة لتلبي احتياجاتهم.

وتأتي مشاركة «stc» في المبادرة استكمالاً لسلسلة الأنشطة الصيفية وفي إطار حملتها «لأننا نهتم»، تحت مظلة برنامج المسؤولية المجتمعية الشامل، إذ شاركت في العديد من المبادرات لدعم مجتمع ذوي الاحتياجات الخاصة في إطار التزامها بالوقوف إلى جانب المجتمع الكويتي.

وعزّزت الشركة تماشياً مع إستراتيجية برنامج المسؤولية المجتمعية للشركات، علاقات التعاون الناجحة مع كيانات خاصة وحكومية على مر السنين الماضية، ما مكّنها من إحداث تأثير أوسع في المجتمع، وأقامت شراكة طويلة الأمد وناجحة مع الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة لدعم الاقتصاد ورواد الأعمال، مع التركيز على دعم مختلف الشرائح والقضايا ذات التأثير داخل المجتمع.

وقالت مدير عام إدارة اتصالات الشركات في «stc»، دانة الجاسم «شاركنا في هذه المبادرة لتقديم تجربة مميزة لا تُنسى للشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة، ونحن نفخر بشراكتنا مع مركز محلي، مثل مركز 21، لتقديم تجربة فريدة لهم».

وأضافت الجاسم أنه من الضروري التواصل مع جميع فئات المجتمع الكويتي، خصوصاً ذوي الاحتياجات الخاصة باعتبارهم جزءاً لا يتجزأ من المجتمع، من خلال تجارب متنوعة تنشر الفرح وتزيد الوعي حول احتياجات ومتطلبات هذه الفئات.

وشدّدت الجاسم على ضرورة التمكين الاجتماعي لهذه الفئات، لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة بطريقة سليمة في المجتمع في شتى مجالات الدمج، سواء الأكاديمي، أو الاجتماعي أو الثقافي وغيرها، مثمنة تضافر الجهود والتعاون البنّاء في سبيل تحقيق هدف أساسي وإنساني، لافتة إلى استمرار الشركة في تشجيع هذه الفئة ومساندة أفرادها وإبراز مواهبهم، ومنوهة إلى أن حملة «لأننا نهتم» تهدف لمشاركة الجميع لنجاحاتهم وإنجازاتهم في المجتمع.

وأفادت بأنه تماشياً مع التزامها برد الجميل للمجتمع، ستواصل «stc» خططها لتعزيز المبادرات الأساسية في إطار برنامج المسؤولية المجتمعية للشركات، وستستمر في التعاون مع الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة التي تشترك معها في الآراء والأهداف نفسها عندما يتعلّق الأمر بخدمة المجتمع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي