No Script

«ناشئو اليد» بمواجهة قطر... لحسم «ثالث آسيا»

من مباراة الكويت والعراق
من مباراة الكويت والعراق
تصغير
تكبير

يخوض منتخب الكويت مواجهة حاسمة مع نظيره القطري، عند الساعة 5:00 مساء اليوم، في المرحلة الخامسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة آسيا التاسعة للناشئين في كرة اليد في البحرين والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2023 في كرواتيا (تصعد المنتخبات الخمسة الأوائل).

وسكون «أزرق الناشئين» مطالباً بالفوز لحسم المركز الثالث الذي يحتله راهناً برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن «العنابي» الرابع بالرصيد نفسه، وبالتالي مواجهة رابع المجموعة الأولى في الدور الثاني، يرجّح أن يكون منتخب أوزبكستان، الذي يخوض مباراة سهلة مع نظيره الهندي متذيل ترتيب المجموعة، اليوم أيضا، فيما يلتقي ثالث المجموعة الأولى مع رابع المجموعة الثانية، على أن يتنافس الفائزان على المركزين الخامس والسادس، حيث يتأهل الخامس الى كرواتيا.

وكان المنتخب الكويتي حقّق فوزين على الإمارات 37-23 والعراق 35-12، فيما تعرّض لخسارتين أمام اليابان 26-31 والسعودية 31-34.

أما المنتخب القطري، ففاز على الإمارات 36-22 والعراق 27-25، فيما خسر امام السعودية 24-27 واليابان 21-31.

وفي المجموعة نفسها، يلتقي، اليوم أيضا، الإمارات مع العراق في الـ11:00 قبل الظهر، واليابان المتصدر (8 نقاط) مع السعودية الوصيف (8) في الـ3:00 بعد الظهر لحسم الصدارة بعدما ضمنا تأهلهما الى الدور نصف النهائي والمونديال.

وفي المجموعة الأولى، يلتقي منتخب إيران الثاني (4) مع نظيره البحريني الثالث (4) في مواجهة مصيرية في الـ7:00 مساء، لتحديد من سيرافق كوريا الجنوبية، أول المتأهلين الى نصف النهائي والمونديال.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي