No Script

يقع في «الأفنيوز» ويقدم مستويات فخامة وضيافة راقية

«والدورف أستوريا» تفتتح أول فنادقها في الكويت

تصغير
تكبير

- 200 جناح وغرفة ديلوكس عصرية مع إطلالات ساحرة على المدينة النابضة بالحيويّة
- تجربة إقامة فريدة بدءاً من المطاعم الراقية والمساحات الرائعة المُخصّصة للمناسبات

افتتحت فنادق ومنتجعات «والدورف أستوريا»، فندق «والدورف أستوريا الكويت» الذي طال انتظاره والذي سيوفّر ملاذاً راقياً تعمّه أجواء من الأناقة الكلاسيكيّة التي تتخللها لمسة من الحداثة الآسرة والخدمة النابعة من القلب في قلب مدينة الكويت.

ويتصل الفندق بمنطقة «برستيج» في «الأفنيوز» الذي يُعتبر أكبر وجهة تجارية وترفيهية وعصرية فاخرة في البلاد، على بُعد 11 كلم من مطار الكويت الدولي، أي ما يعادل 15 دقيقة بالسيارة، ويوفّر لضيوفه وصولاً يسيراً إلى المعالم السياحية المحلية الشهيرة، بما فيها دار الأوبرا الكويتية، ومركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، والمسجد الكبير.

ويضمّ «والدورف أستوريا الكويت» 200 جناح وغرفة ديلوكس عصرية مذهلة مع إطلالات بانورامية ساحرة على أفق المدينة النابض بالحيويّة، وسيتمتع الضيوف بين ربوع هذا الصرح الاستثنائي بتجربة إقامة فريدة، بدءاً من المطاعم الراقية والمساحات الرائعة المُخصّصة للمناسبات، وصولاً إلى سبا «والدورف» المذهل.

وقال رئيس «هيلتون» في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، يوكيم يان سلايفر: «نحن في غاية الحماس لتوسيع محفظتنا في الكويت، لتشمل علامة (والدورف أستوريا) الشهيرة التي ترتقي بتجربة الضيوف بما يتعلق بالإقامة الفاخرة».

وأضاف أن «والدورف أستوريا الكويت» هو ثالث فندق تفتتحه «هيلتون» في البلاد، ليقدّم علامةً موثوقةً إلى المسافرين الأكثر رقياً، والذين ينشدون أعلى مستويات الخدمة، مؤكداً تطلّعه إلى استقبال الضيوف في هذا الفندق الخلاب والذي سيصبح أحد أبرز المعالم المرموقة في الكويت.

فخامة كلاسيكيّة

ما إن تطأ أقدام الضيوف عتبة فندق «والدورف أستوريا الكويت»، إلا ويجدون أنفسهم في مكان حيث تبقى الذكريات محفورةً في قلوبهم طوال الحياة، إذ يحاكي التصميم الداخلي الشعور بالانتماء إلى المكان، وتتخلّله عناصر تقليديّة تحمل بصمة العلامة، ومنها ساعة «والدورف أستوريا» الشهيرة التي تم تحديث تصميمها لتجسّد الإرث الثقافي الذي تتباهى به الكويت، بالإضافة إلى استراحتَي ذا لايبراري وبيكوك آلي.

وأفاد نائب الرئيس الأوّل والرئيس العالمي للعلامات الفاخرة في «هيلتون»، دينو مايكل، بأن الإقامة في الفندق تتيح فرصةً لاكتشاف الوجهة والتعرّف على شعبها عن كثب.

وأكد أنّ فريق عمل الفندق سيعمل جاهداً لتحويل تجربة «والدورف أستوريا» إلى حقيقة، ما يجعل منه محوراً مركزيّاً للضيافة الفاخرة في السوق وعنواناً مميزاً لاستقبال المسافرين بين أحضان وجهة مشهورة بتنوّعها الثقافي الغنيّ.

وذكر أنه فيما تواصل علامة «والدورف أستوريا» نموّها في أسواق ديناميكيّة حول العالم، فإنها ترحّب بالمسافرين الجدد والأوفياء للاستمتاع بكل سبل الفخامة التي تتمتع بها.

وأوضح أنه بدءاً من التحف الفنّية المستوحاة من إرث الكويت العريق، مروراً بالمنسوجات مخمليّة الملمس واللمسات الرخاميّة ودرجات الألوان الفاخرة من البيج والذهبي والفضي، وصولاً إلى السلالم المنحوتة التي تُشكّل المعلم الأبرز في الردهة، تمّ انتقاء كلّ تفصيل بدقّة بالغة ليشعر الضيوف فور وصولهم بأقصى درجات الراحة تماماً كما ولو كانوا في كنف منزلهم.

وتابع أن الضيوف في غرف أو أجنحة نادي إيكاروس، أو الأجنحة الرئاسية أو الأجنحة الملكية، سيحصلون على إمكانية دخول حصريّة إلى نادي إيكاروس، بحيث سينغمسون في أجواء من الاسترخاء التام بين ربوع مكان رائع منقطع النظير.

ويوفّر نادي إيكاروس خيارات طعام مميّزة، مع إمكانية دخول إلى استراحة «ذا لايبراري» ومركز الأعمال وغرفة الاجتماعات الخاصة، ويقدّم للضيوف خدمةً مُصمّمةً لتلبية متطلّباتهم.

وتتوافر خدمة الكونسيرج الشخصيّة التي تشتهر بها علامة «والدورف أستوريا» لجميع الضيوف، ما يضمن لهم تجربةً تلبّي كل احتياجاتهم قبل الوصول وحتى المغادرة، في حين أنّ نادي «والدورف أستوريا» للأطفال يَجعل من الفندق وجهة مثاليّة للعائلات.

أطايب استثنائيّة

يحافظ الفندق على تميّز علامة «والدورف أستوريا» في المأكولات والمشروبات، إذ يقدّم مجموعةً واسعةً من خيارات الطعام، بدءاً من التجارب الفاخرة وتجارب العشاء الرومانسية في أكواخ الكابانا، وصولاً إلى احتساء المشروبات المنعشة بجانب المسبح.

ويستعد مطعم روكا الياباني الحائز جوائز عدة والمشهور بتقديم أطباق على طريقة روباتاياكي، لاستقبال ضيوفه في الخريف المقبل، وتقديم أفخر تجارب الطعام لهم في قلب «والدورف أستوريا الكويت»، إذ يُعتبَر عنواناً مثاليّاً لمشاركة المأكولات والمشروبات مع الأصدقاء والأحبّاء حول مشواة روباتا والانغماس في أجواء من الدفء والأُنس والطاقة.

ويتمحور هذا المطعم الياباني المعاصر حول مفهوم تعود جذوره إلى الثقافة اليابانية، بحيث اعتاد الصيادون طهو الأسماك على متن قواربهم باستخدام أنواع مختلفة من الفحم في المياه الساحليّة الشماليّة وتشارك الطعام مع بعضهم البعض باستخدام مجاديفهم.

ويقدّم المطعم المتميّز التابع للفندق «أفا»، مجموعةً من الأطباق الزاخرة بالنكهات المتوسطية الأصيلة، والمحضّرة من أجود المكوّنات الموسميّة الطازجة، وسط أجواء رائعة لا تُنسى.

ويستقي هذا المطعم إلهامه من أسلوب الحياة الهادئ على الساحل، ويشتهر بأطباقه الخفيفة والطازجة، التي تتيح للضيوف التلذّذ بأفضل ما تقدّمه مناطق الريفييرا الفرنسيّة، وجنوب إيطاليا والجزر اليونانيّة من أطايب.

وتحلو في المطعم مشاركة البيتزا المخبوزة على الحطب، والمقبلات والسلطات، والمشاوي اللذيذة والحلويات التي لا تقاوَم، ويُعتبَر وجهةً للاستمتاع بتجربة طعام لا تُنسى، مع إطلالات مبهرة على الجناح الفاخر من «الأفنيوز»، وتقديم قائمة طعام تدغدغ براعم التذوق.

ويحتضن الفندق استراحة «بيكوك آلي» الشهيرة والتي تُعدّ عنواناً مثاليّاً للتجمعات الرسمية وغير الرسمية على حدٍّ سواء، بحيث يتاح للضيوف الاستمتاع بالقهوة المخصوصة والوجبات الطازجة، والتلذّذ بأصناف الشوكولاتة والماكرون، والانغماس في تجربة شاي ما بعد الظهيرة المتميّزة لدى «والدورف أستوريا».

وتحاكي استراحة «بيكوك آلي» فندق «والدورف أستوريا» الأصلي في نيويورك، خصوصاً أنّها تتميز بديكور فريد يجعل منها وجهة تحلو زيارتها وتمضية أمتع الأوقات في رحابها.

ملاذ للعافية

يستعدّ سبا «والدورف أستوريا» لافتتاح أبوابه في الخريف المقبل، ويضمّ ضمن مساحته الممتدّة على 13560 قدماً مربعة جناحاً خاصاً منقطع النظير، تستكمله ردهة استقبال، مع حمّام مجهّز بالكامل، وغرفة بخار، وحمّام تقليدي وجاكوزي ومنطقة علاج للأزواج، ليشكّل ملاذاً لا مثيل له للضيوف الأكثر رقيّاً من عشاق الاعتناء بعافيتهم.

فعاليّات لا تُنسىيُعتبَر «والدورف أستوريا الكويت» العنوان الأرقى للاحتفال بالمناسبات المميّزة أو لاستضافة فعاليّة تبقى محفورةً في الذاكرة طوال العمر، ويوفّر مساحاتٍ للاجتماعات والمناسبات مجهّزة بأحدث المعدّات، بما فيها قاعة ضخمة للمناسبات الكبرى تتسع لما يصل إلى 720 ضيفاً، فضلاً عن 5 غرف اجتماعات مجهّزة بالكامل، ويبقى الفريق المتفاني بالخدمة لتنظيم المناسبات والفعاليات وفقاً لمتطلّبات الضيوف.

وينضوي «والدورف أستوريا الكويت» تحت راية شركة المباني، وينضم إلى منتجعَين آخرين تحت مظلّة علامة «هيلتون» يستقبلان الضيوف حالياً في الكويت وهما منتجع «هيلتون الكويت» و«هيلتون غاردن إن الكويت».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي