No Script

للعمل ضمن فروع «بيتك - تركيا» خلال الصيف

فريق من «بيتك» يخدم عملاءه... في تركيا

تصغير
تكبير

يتواجد فريق من موظفي «بيت التمويل الكويتي» (بيتك) في تركيا، للعمل ضمن فروع «بيتك - تركيا» خلال فترة الصّيف لخدمة العملاء والزوّار والرّد على جميع استفساراتهم، في إطار جهوده المستمرة لتقديم أفضل خدمة لهم.

ويضم الفريق موظّفين من المتميّزين على مستوى فروع «بيتك»، تم توزيعهم على 9 فروع بواقع فرعين في منطقة بورصة، و7 في إسطنبول، وسيستمر في العمل حتى منتصف شهر سبتمبر المقبل، بعدما خضع لدورة مكثفة في مركز عمليّات «بيتك - تركيا» قبيل بدء مهمته، وتعريفه بالخدمات والمنتجات التي يقدّمها البنك لعملائه.

وتأتي هذه الخطوة استجابةً لمطالب عملاء «بيتك» الذين دائماً ما يتواجدون في تركيا خلال موسم السّفر وطوال العام، ويرغبون بفتح حسابات في «بيتك - تركيا» للاستفادة من الخدمات والمميزات العديدة التي يقدّمها، خصوصاً ممن يملكون عقارات وأنشطة تجارية ولديهم تعاملات ماليّة ومصرفية مع البنك بشكل مستمر.

وأكّدت نائب المدير العام للمنتجات لمجموعة «بيتك» بالتكليف، نهال المسلّم، أن إرسال الموظفين للعمل في تركيا، يشكل خطوة غير مسبوقة لتقديم أفضل تجربة لعملاء «بيتك» و«بيتك - تركيا».

وشددت المسلّم على أن «بيتك» يسعى دائماً لتقديم الجديد لعملائه، وتسهيل كل تعاملاتهم المالية المحليّة والدوليّة، مبينة أنه من هذا المنطلق تم تشكيل هذا الفريق الذي يضم عدداً من الموظفين المميّزين وإرسالهم للعمل في تركيا لشهرين.

وأشارت إلى أن هذه البادرة كانت نتاج عمل مشترك وتعاون كبير بين إدارات الموارد البشريّة للمجموعة، وإدارة الخدمات المصرفية للأفراد، والخدمات المالية الخاصة للمجموعة في «بيتك»، بحيث أسفر ذلك عن خطّة تفصيليّة تم من خلالها اختيار الموّظفين وتدريبهم ووضع خطّة عمل شاملة لتقديم أفضل تجربة مصرفيّة للعملاء.

وأوضحت المسلّم أن عميل «بيتك» من شرائح معينة يستطيع طلب فتح حساب لدى «بيتك - تركيا» من الكويت، والحصول على جميع الخدمات المقدمة، مثل خدمة مجانية للتحويلات الإلكترونية من «بيتك» إلى المستفيد في (بيتك - تركيا)، من دون رسوم لحوالات السويفت الواردة، ولا رسوم للحد الأدنى للحساب.

وذكرت أنه يمكن إدارة الفواتير أو أي دفعات أخرى بتركيا بسهولة من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وغيرها من الخدمات المفيدة لمن يسافر كثيراً إلى الدولة أو لديه عقار واستثمار هناك.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي