No Script

«هواوي MateBook X Pro»...ثورة في تجربة المستخدم

تصغير
تكبير

تعد القدرة على الاستجابة لاتجاهات المستهلك الحالية والابتعاد عن القالب القياسي، هي ما يجعل جهاز «MateBook X Pro» الجديد من «هواوي» بارزاً للغاية، بحيث أظهرت الشركة قدرة منعشة على التحرك نحو هوية علامة تجارية أصلية، بفضل ابتكاراتها الفريدة من حيث اللون والتصميم والمواد، ليأتي الجهاز الجديد كدليل إضافي على مدى قدرة هذه التغييرات في التصميم على تغيير تجربة المستخدم وإحداث ثورة فيها بالفعل.

ويوفر «HUAWEI MateBook X Pro» الذي تم إطلاقه حديثاً مظهراً بسيطاً وكلاسيكياً، واندماجاً سهلاً بين الجماليات الخالدة والراقية والتكنولوجيا المتطورة التي اشتهرت بها «هواوي».

ويعد مظهر «HUAWEI MateBook X Pro» الخفيف مسألة جمالية وجزءاً لا يتجزأ من تجربة المستخدم المحسنة، وهو يقدّم شاشة «FullView» تضمن حصول المستخدمين على انغمار بصري غير محدود.

ويتم تعزيز هذه المشاركة المرئية بشكل أكبر من خلال شكل «HUAWEI MateBook X Pro»، مع الهيكل المعدني الرقيق للجهاز الذي يتناسب تماماً مع شاشة العرض بالألوان الحقيقية مقاس 14.2 بوصة، بحيث يساهم معالج «Intel Core» من الجيل الثاني عشر وتقنية «Super Turbo» أيضاً في هذا الإحساس بعملية تشغيل سلسة فعالة تماماً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي