No Script

أعرب عن سعادته بأصداء «سِت الحسن»

ماجد الجسمي لـ«الراي»: تجربة ولا أروع... مع هدى حسين

الجسمي مع هدى حسين في «ست الحسن»
الجسمي مع هدى حسين في «ست الحسن»
تصغير
تكبير

أعرب الفنان الإماراتي ماجد الجسمي عن سعادته إزاء ما وصفها بـ «ردود الفعل الإيجابية التي حظي بها المسلسل الدرامي (ست الحسن)» والذي انتهى عرضه أخيراً على منصة «Shahid VIP»، حيث شارك في بطولته إلى جانب هدى حسين وأحمد الجسمي وسحر حسين وعبدالمحسن النمر وهند البلوشي، وغيرهم باقة أخرى من الوجوه الفنية.

الجسمي تحدّث لـ «الراي»، قائلاً: «أصداء العمل مفرحة بصراحة، خصوصاً حين كان يُكتب عنه في الصحف أو يقال لنا بأنه عمل مختلف، أو لم نتوقع ما يحدث في سياق الأحداث، كالنهاية التي فاجأت جمهور المشاهدين ولم تكن متوقعة بالنسبة إليهم. كل هذا الكلام جاء في مصلحتنا وجعلنا فخورين بما قدمناه، وبدورنا نشكر الجمهور لأنه الداعم الأول والأخير لنا».

وعن شخصية «الضابط سعد» التي قدمها، علّق الجسمي قائلاً: «كان مطلوب مني أن أكون صارماً وحازماً في تطبيق القانون، وقد حاولت اللعب بمنطقة (الرياكشنات) أكثر كوني ضابط شرطة، عكس شخصية زميلي الفنان عبدالمحسن النمر، إذ كان يتعامل مع الأمور بعاطفية، خصوصاً في ما يتعلّق بموضوع قتل والدته على يد (ست الحسن)».

وحول تعاونه مع هدى حسين التي قدمت دور «ست الحسن» وشقيقتها سحر في دور «رجاء»، ردّ الجسمي: «كانت تجربة ولا أروع، فيها الكثير من مشاعر السعادة، وأعتز بوقوفي أمام فنانتين كبيرتين لديهما تاريخ طويل وحافل، فلا أستطيع التعبير أو وصف هذه الفرصة التي جمعتني معهما، وأتمنى ألا تكون الأخيرة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي