No Script

قال إنه يتميز محلياً بتنوع أقسامه ومنتجاته وأسعاره

الحاج: نرغب بالتوسع في تجربة سوق «ميم المركزي» عربياً وخليجياً

عبدالسلام الحاج
عبدالسلام الحاج
تصغير
تكبير

قال رئيس مجلس إدارة شركة ميم المالكة لسوق ميم المركزي، الشيخ عبدالسلام الحاج، إن السوق حقق حضوراً لافتاً في الكويت، متقدماً على غيره من الأسواق المشابهة، لتميزه بتنوع أقسامه ونوعية المنتجات المقدمة للعملاء فيه، لافتاً إلى أن الأسعار فيه تعتبر مخفضة وتتراوح بين 0.5 و1 دينار.

وأشار إلى أن سوق ميم يتميز بموقعه وأصنافه المتنوعة ويقدم المنتجات بصورة راقية وبشكل مميز، ليكسر بذلك النمط المرتبط في ذهنية المستهلك برداءة المنتج مع انخفاض السعر.

وأضاف الحاج أن هناك أقساماً مفتوحة في السوق الذي يمتد على مساحة 16 ألف متر مربع، كـ«ميم فاشن» للملابس والشنط والأحذية الراقية والمتناغمة مع متطلبات الموضة، علاوة على «ميم هوم» والذي يعد نقلة نوعية في عالم الأثاث، بالإضافة إلى مجموعة من العطور المختارة وعبايات مريم وإلكتوفيجن ودريم ريم ومفروشات العز تلبية لطموحات العملاء.

وأشار الحاج إلى أن الشركة ترغب في خلق مناخ تسوق جديد في الكويت والمنطقة، والجمع بين التسوق والمتعة، ليصبح السوق لشراء الاحتياجات ومتنفساً لجميع أفراد الأسرة، مبيناً أن الكويت هي المحطة الأولى لسوق ميم المركزي، ومؤكداً السعي للتوسع واستنساخ التجربة الناجحة وتعميمها في أكثر من دولة خليجية وعربية.

وذكر الحاج أن سوق ميم المركزي يضم فريقاً متخصصاً في إدارة المشتريات، ويعمل على تحقيق سياسة الشركة القائمة على الربحية المشتركة وتحقيق رضا العملاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي