No Script

«التمدين» تتفق و«موقف تكنولوجيز» لإدارة مواقفها القائمة والمستقبلية

تصغير
تكبير

- العثمان: إدارة المواقف تحسن كفاءتها وتقلل تكاليف العمالة
- شعبان: «موقف تكنولوجيز» يعتمد على نموذج أعمال متطور بمعايير عالمية
- النجادة: التعاون سينعكس إيجاباً على ابتكار حلول لتحديات إدارة المواقف

وقعت شركة «موقف تكنولوجيز» اتفاقية تعاون طويلة المدى مع مجموعة التمدين، الرائدة في تطوير المشاريع، لإدارة وتشغيل مواقف السيارات للمشاريع القائمة والمستقبلية التابعة لها، في إطار تجديد الثقة بين الطرفين، بعدما تخطى تطبيق «موقف» حاجز 100 ألف عملية في جميع مواقف السيارات التابعة لـ«360».

وثمّن المدير العام في «موقف تكنولوجيز» داود عبدالناصرالعثمان، التعاون طويل المدى مع مجموعة التمدين إحدى الشركات الرائدة محلياً في التطوير العقاري، مشيداً بتعاملها السلس والراقي الذي يعكس الإيمان بالطاقات الشبابية الكويتية، والحرص على الاستثمار بها، وتقديم الدعم اللازم بإفساح المجال لهم لإثبات جدارتهم في شتى المجالات.

وأشار إلى المضي قدماً في تطوير حركة السير بمواقف السيارات، عبر توفير حلول رقمية جديدة تواكب التطور العالمي، وتغني المستخدم عن التعامل بالتذاكر المطبوعة والعملات النقدية.

وأضاف العثمان أن الدراسات والإحصاءات الخاصة بمعدلات النمو في سوق البرمجيات والتطبيقات المرتبطة بإدارة مواقف السيارات عالمياً ترتفع بشكل مطّرد، مشيراً إلى أنها تسهم بفعالية في تحسين كفاءة الإدارة وتقليل تكاليف العمالة وتجنب الخسائر النقدية، بما ينعكس إيجاباً على إيرادات مواقف السيارات.

وأوضح أن أبرز المزايا التي يوفرها تطبيق «موقف» لمستخدمي المواقف، تشمل تقديم تجربة سهلة وسلسة، وتقليل الازدحام داخل مواقف السيارات، ودفع قيمة الخدمات بعدة طرق تلائم احتياجات كل مستخدم.

ولفت العثمان إلى أبرز الخطط والمشاريع المستقبلية لـ «موقف تكنولوجيز»، والتي ستركز في مجملها على التوسع في تطوير حركة السير وتقليل الازدحام، عبر تعزيز التوجه الرقمي لجميع مواقف السيارات التي تديرها.

من جهته، شكر المؤسس الشريك التنفيذي في «موقف تكنولوجيز» عبدالله أحمد شعبان «التمدين» على ثقتها، مشيراً إلى أن التعاون معها ومع غيرها من الشركات العقارية الرائدة في السوق الكويتي، يعد أحد العناصر المحورية في القاعدة الأساسية التي ارتكز إليها تطبيق «موقف»، لتدشين عملياته للتشغيل والاستعداد للانطلاق محلياً، وتطوير الخدمات المتاحة عبره لتلائم الاحتياجات المتغيرة للمستخدمين، ومنها خدمات الدفع الإلكتروني، والدخول والخروج التلقائي.

وأكد أن الآليات والحلول التي ابتكرها «موقف» ساهمت في تنظيم حركة السير وانسيابيتها، بفعالية فائقة قللت الوقت والجهد والتكلفة لكل الأطراف المتعاملة في المواقع المتواجد فيها.

ولفت شعبان إلى أن تطور التكنولوجيا وتسارع وتغيّر طبيعة الحياة حول مواقف السيارات، إلى بنية تحتية رقمية يمكن إدارتها بطريقة أكثر فاعلية، يتيح فرصاً لتلبية توقّعات العملاء العالية، سواء كانوا ملاكاً للعقارات أو مستخدمين للتطبيقات.

وكشف عن اعتماد «موقف تكنولوجيز» على نموذج أعمال متطور بمعايير عالمية قياسية، لتحقيق التفوق في إدارة مواقف السيارات وتفعيل آليات تحولها من الأشكال التقليدية إلى الذكية المتطورة.

بدوره، قال المدير العام لمركز 360 جاسم عبدالله النجادة، إن التعاون طويل المدى مع «موقف تكنولوجيز» سينعكس إيجاباً على ابتكار حلول للكثير من التحديات المتعلقة بإدارة المواقف والحركة في «360» ومستقبلاً في المشاريع التابعة لمجموعة «التمدين».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي