No Script

«لوياك»: تعزيز مهارات القيادة والمبادرة لدى الشباب


مسؤولو «لوياك» مع الشباب والفتيات المشاركين في برنامج «كن»
مسؤولو «لوياك» مع الشباب والفتيات المشاركين في برنامج «كن»
تصغير
تكبير

اختتمت مؤسسة «لوياك» بالتعاون مع كلية بابسون الأميركية الرائدة في مجال ريادة الأعمال على مستوى العالم، برنامج «كُن لريادة الاعمال الاجتماعية» في نسخته السابعة، بعدما حقق نجاحاً كبيراً في الأعوام السابقة.

وأكدت رئيسة قسم التدريب والتطوير في «لوياك» إيمان العمر أن البرنامج يستهدف تعزيز مهارات القيادة والمبادرة لدى الشباب وتوعيتهم بأهمية المشاركة المجتمعية وتعزيز الحس بالمسؤولية اتجاه أنفسهم ومجتمعاتهم فالبرنامج يعكس القيم التي تتبناها لوياك.

وأضافت أن «المشاريع التي قدمها روادنا هذا العام ملهمة بشكل كبير لاسيما أنها مشاريع بُنيت على أساس خدمة المجتمع وإيجاد حلول للقضايا التي يعاني منها، على سبيل المثال المشاريع البيئية والمشاريع الصحية والمشاريع التي تتحدث حول اللياقة البدنية».

بدورها، قالت عضوة مجلس إدارة «لوياك» فتوح الدلالي «لأننا في لوياك ولأننا نتعامل مع الشباب فقد سيطرت علينا روح الشباب ونظرنا إلى كل صعوبة على انها تحد وفرصة للنجاح، لذا لم يتوقف أي من برامجنا ومن بينها برنامج (كن) الذي قدمناه أونلاين العام الماضي».

وذكرت أن هذا الانجاز لم يكن له ان يتحقق لولا وجود داعمين لنا مؤمنين برسالتنا مترجمين لمسؤوليتهم تجاه هذا المجتمع واثقين بأهمية برنامج(كن) من اليوم الأول لانطلاقته حتى الوقت الحالي، معربة عن سعادتها وفخرها بخريجي البرنامج في نسخته السابعة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي