No Script

«يد الناشئين»... إلى البحرين

لاعبو منتخب الناشئين لكرة اليد خلال التدريب
لاعبو منتخب الناشئين لكرة اليد خلال التدريب
تصغير
تكبير

يغادر وفد منتخب الكويت لكرة اليد للناشئين الى البحرين، اليوم، للمشاركة في بطولة آسيا التاسعة خلال الفترة من 20 الى 31 أغسطس الجاري والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2023 في كرواتيا.

ويترأس الوفد نائب رئيس الاتحاد شبيب الهاجري، ويضم عضوي مجلس الإدارة مشعل القبندي ومحمد العازمي، مدير المنتخب محمد العوض، والمدرب الإسباني دييغو غونزاليز ومساعده الوطني حسين حبيب.

ويلعب «أزرق الناشئين» في المجموعة الثانية الى جانب اليابان، السعودية، قطر، الإمارات والعراق، فيما تضم الأولى البحرين، المستضيف، إيران، الهند، كوريا الجنوبية وأوزبكستان.

ويبدأ المنتخب مشواره أمام نظيره الياباني يوم 20 الجاري، ثم يلعب مع الإمارات في اليوم التالي، على أن تخلد المنتخبات للراحة، الاثنين.

ويلتقي «الأزرق» مع السعودية 23 الجاري، ثم يتواجه مع العراق يوم 24، على أن يختتم مبارياته في الدور التمهيدي مع قطر في 26 منه، علما أن أول 5 منتخبات تتأهل الى بطولة العالم.

وأكد مدير عام المنتخبات الوطنية عبدالله الذياب أن الاستحقاق الآسيوي يشكّل تحدّياً للاعبين.

وحثّ الجماهير الكويتية على شد أزر المنتخب في البطولة، وأشاد بالتزام اللاعبين بالتدريبات اليومية وتنفيذ تعليمات الجهازين الإداري والفني، وأنهم وضعوا مصلحة المنتخب فوق كل اعتبار.

من ناحية ثانية، يشارك فريق كاظمة في البطولة الودية التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 21 الى 26 أغسطس الجاري، بدعوة من نادي الشباب، الى جانب فريقي الأهلي والصفا السعوديين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي