No Script

كيريوس يحافظ على هدوئه ويتأهل لمواجهة فريتز في سينسناتي

نيك كيريوس
نيك كيريوس
تصغير
تكبير

استعاد نيك كيريوس هدوءه سريعا بعد توتره ليفوز على أليخاندرو دافيدوفيتش فوكينا بنتيجة 7-5 و6-4 أمس الثلاثاء ويبلغ الدور الثاني ببطولة سينسناتي المفتوحة، حيث سيواجه الأميركي تيلور فريتز.

بدا كيريوس مسيطرا تماما على المباراة عندما سدد إرسالا لا يرد ليحسم المجموعة الأولى، وكسر إرسال منافسه مبكرا في المجموعة الثانية.

لكن اللاعب الإسباني أدرك التعادل 2-2، ليسدد كيريوس كرة في المدرجات في إعادة لما حدث في مواجهة ستيفانوس تيتيباس في الدور الثالث ببطولة ويمبلدون عندما فعل اللاعب اليوناني ذلك، وذهبت شكوى اللاعب الأسترالي من أنه يجب احتساب خطأ مزدوج دون فائدة.

واستعاد كيريوس هدوءه سريعا وفاز بالشوط التالي دون خسارة أي نقطة، وحسم تأهله بإرسال آخر هائل ليواجه صديقه فريتز في البطولة التي تقام قبل انطلاق أميركا المفتوحة في 29 أغسطس في نيويورك.

وقال كيريوس «فريتز صديقي. إنه لاعب متنوع ويملك إرسالا قويا. يحب المبادرة بالهجوم مثلي، ستشهد المباراة العديد من ضربات الإرسال القوية، لذا سنرى كيف ستسير».

وسحق فريتز نظيره سيباستيان بايز بنتيجة 6-1 و6-1، ليكبد اللاعب الأرجنتيني الهزيمة السادسة على التوالي، فيما حقق المصنف 11 فوزه 33 هذا العام.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي