No Script

طلبة «كُن» في ضيافة «زين» لاستعراض مشاريعهم

الطلاب والطالبات في منصّة «زين للإبداع»
الطلاب والطالبات في منصّة «زين للإبداع»
تصغير
تكبير

استضافت شركة زين للاتصالات طلاب وطالبات برنامج «كُن» لريادة الأعمال الاجتماعية في منصّة «زين للإبداع» (ZINC) بمقرّها الرئيسي في الشويخ، ضمن رعايتها للنسخة السابعة من البرنامج التدريبي الذي تُنظّمه مؤسسة «لوياك» غير الربحية بالتعاون مع كلية بابسون الأميركية لريادة الأعمال في بوسطن.

وتستمر «زين» بدعم هذا البرنامج المُتميز انطلاقاً من إيمانها بالقيمة الكبيرة التي يُقدّمها لخدمة مُجتمع الأعمال الناشئة المحلّي، وصقل مهارات الجيل القادم من روّاد الأعمال الكويتيين.

ويأتي ذلك ضمن شراكة «زين» الإستراتيجية مع «لوياك»، التي تمتد منذ أكثر من 18 سنة متواصلة، وهو ما تعتبره الشركة إنجازاً رائعاً، يعكس قوة ومتانة التعاون ما بين مؤسسات القطاع الخاص الكويتي وجمعيات النفع العام في كل ما فيه مصلحة الشباب الكويتي.

واستضافت «زين» طلاب وطالبات برنامج «كُن» في منصّتها للإبداع «ZINC» بمقرّها الرئيسي في الشويخ، لعرض مشاريعهم وأفكارهم أمام لجنة التحكيم التي ضمّت مسؤولين تنفيذيين منها ومن شركات القطاع الخاص، حيث شارك الحكام ملاحظاتهم واقتراحاتهم مع الطلبة لتطوير وتحسين مشاريعهم، والأخذ بها نحو التميز لتكون شركات ناشئة ربحية ومُستدامة.

ولمست «زين» خلال رعايتها للمواسم الأربعة الماضية من البرنامج نجاحاً وإقبالاً كبيرين من قبل الشباب المُثابرين المُهتمين بمجالات ريادة الأعمال في الكويت، ما ساهم بشكل كبير في تمكين الطلاب والطالبات المُشاركين من اكتشاف طاقاتهم وقيادتهم نحو النجاح وتحقيق إبداعاتهم وأفكارهم المُلهمة.

ويشهد برنامج «كُن» لريادة الأعمال الاجتماعية مُشاركة طلاب وطالبات المدارس، الذين تتراوح أعمارهم ما بين 12 و16 عاماً، إذ يشكّلون عدداً من المشاريع الناشئة المُختلفة التي تتمحور حول مشاريع ربحية مُستدامة اجتماعياً، وينطلق على فترتين، ويأتي بالتعاون مع كلية «بابسون» في بوسطن التي تُعتبر إحدى أرقى المؤسسات التعليمية المتخصصة بريادة الأعمال في الولايات المتحدة وحول العالم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي