No Script

«كلية القانون»: قبول الدفعة الأولى لدارسي البكالوريوس على نفقتهم الخاصة


صالح العتيبي
صالح العتيبي
تصغير
تكبير

- العتيبي: 146 طالباً تم قبولهم على أسس تنافسية من بين 650 متقدماً

أعلن العميد المساعد للشؤون الطلابية بكلية القانون الكويتية العالمية ( KILAW) الدكتور صالح العتيبي، عن قبول 146 طالباً يشكلون الدفعة الأولى من حملة الثانوية العامة من المتقدمين لبرنامج البكالوريوس على نفقتهم الخاصة، على أسس تنافسية من بين 650 متقدماً.

ودعا العتيبي، في تصريح صحافي، جميع المقبولين، إلى مراجعة الكلية في إدارة القبول، خلال أوقات الدوام الرسمي، لإتمام إجراءات القبول، مشيراً إلى ضرورة إحضار صورة البطاقة المدنية وأصل الشهادة الدراسية.

وأفاد أنه تقدم إلى الكلية هذا العام عدد كبير من الطلبة الراغبين للدراسة فيها، ولكن الكلية ملتزمة بقبول عدد محدد، تماشياً مع طاقتها الاستيعابية، لافتاً إلى أن كلية القانون الكويتية العالمية، تتميز بتخريج كوكبة من الخريجين، المتسلحين بأفضل أنواع التعليم الحديث، المواكب لمتطلبات سوق العمل.

وتمنى العتيبي لطلبة الكلية المستجدين والمستمرين، التوفيق في حياتهم الدراسية، موضحاً أن الكلية تسعى دوماً ضمن خطتها الاستراتيجية للتطوير سواء في مناهجها الدراسية أو في البيئة التعليمية التي توافرها، مشيراً إلى أن الكلية تضم عدداً من أعضاء هيئة التدريس المتميزين في مجال القانون.

ويمكن الدخول إلى أسماء المقبولين من خلال الرابط التالي: https://kilaw.edu.kw/newWebsite/new_students_2022_2023

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي