No Script

الإيرادات التشغيلية زادت 103 في المئة بدعم مشروع العاصمة

أرباح «الصالحية العقارية» تنمو 92 في المئة إلى 6.1 مليون دينار

غازي النفيسي
غازي النفيسي
تصغير
تكبير

- غازي النفيسي: النتائج تعكس فعالية إستراتيجيتنا لتعزيز حقوق المساهمين
- نهدف لتحقيق نمو مستدام من خلال تطوير مشاريعنا داخل الكويت وخارجها

حققت شركة الصالحية العقارية صافي ربح بقيمة 6.1 مليون دينار بربحية 11.9 فلس للسهم الواحد في النصف الأول من العام الجاري، بزيادة 92 في المئة مقارنة بأرباح بقيمة 3.2 مليون دينار وبربحية 6.1 فلس للسهم في الفترة نفسها من العام الماضي.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة، غازي النفيسي، إن البيانات المالية تكشف عن نمو كبير في إجمالي الإيرادات التشغيلية خلال النصف الأول من 2022 بنحو 103 في المئة إلى 17.1 مليون دينار، بالمقارنة مع 8.4 مليون دينار للفترة المقابلة من العام الماضي، بدعم من إيرادات مشروع العاصمة الذي دخل حيز التشغيل أخيراً.

وأوضح النفيسي أن الشركة حققت ارتفاعاً في صافي الأرباح التشغيلية بنسبة 105 في المئة إلى 12.5 مليون دينار، في حين ارتفع إجمالي موجوداتها 6 في المئة إلى نحو 402 مليون دينار، بينما بلغت حقوق الملكية 155 مليون دينار في نهاية النصف الأول من العام الجاري.

وأعرب النفيسي عن سعادته بهذه النتائج التي تعكس نمواً متواصلاً في مختلف المؤشرات المالية للشركة، لافتاً إلى أنها تظهر فعالية الإستراتيجية التي تنتهجها «الصالحية العقارية» في تعزيز حقوق المساهمين وتحقيق نمو مستدام من خلال تطوير مشاريعها في الداخل والخارج.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي