No Script

انتهت من تصوير شخصيتها في المسلسل الموسمي

سلمى سالم لـ «الراي»: تراجعت عن الاعتذار لـ «خط أحمر»


سلمى سالم
سلمى سالم
تصغير
تكبير

- صنعت «كاركتر» لولوة المقيتة التي تحمل كميّة من الشر لا يمكن وصفها
- أثبت التركماني احترافيته في عمله ورؤيته الإخراجية التي تميزه عن غيره

انتهت الفنانة سلمى سالم قبل أيام من تصوير كامل مشاهدها في مسلسل «خط أحمر» الذي تغير اسمه أخيراً بعدما كان يحمل عنوان «وتفرج بعد حين»، وهو من تأليف عيسى الحساوي وإخراج عبدالله التركماني، ومن إنتاج عادل اليحيى.

وكشفت سالم لـ«الراي» عن اعتذارها عن عدم تقديم الشخصية التي تؤديها في العمل في بداية الأمر، لكنها عدلت عن رأيها وشاركت بعدما قرأت النص.

وفي تفاصيل الأمر قالت: «ما حصل أن المنتج اليحيى تواصل معي وأخبرني بأني مرشحة لتجسيد دور (لولوة) بواقع 16 حلقة، وعلى الفور اعتذرت منه بسبب أن مساحة الدور لا تناسبني، لكنه أخبرني بأن الفنان المخرج التركماني أصرّ على أن أقرأ النص قبل إبداء الموافقة أو الرفض، ومن باب المجاملة طلبت منه إرسال ثلاث حلقات من المسلسل».

«كمية من الشر»

وأضافت: «من دون مجاملة، بعد أن فرغت من قراءة الحلقات الثلاث حازت على إعجابي، فاتصلت به مباشرة وطلبت منه إرسال النص كاملاً، وأخبرته أنني موافقة على تقديم شخصية لولوة، بشرط أن أقوم بنفسي في صناعة الكاركتر الخاص بها».

وأكملت سالم: «شخصية لولوة من الشخصيات المميزة والمختلفة جداً في مسيرتي المهنية، إذ لم يسبق أن قدمت شبيهاً لها ولا حتى على صعيد الأحداث.

فالمشاهدون خلال عرض المسلسل، سوف يتفاجأون بشخصيتها المقيتة التي تحمل كميّة من الشر لا يمكن وصفها، إلى جانب ذلك فهي شخصية قوية وتعتبر محور العمل وأساس الشر (المسلسل كله تابع لشر لولوة)».

«تعاون أول»

واستطردت سالم: «القصة كتبها الشاب الحساوي بأسلوب سلس إنسانية وجميلة، وتدور بشكل عام حول زوج عاشق متيم بزوجته، وبسبب ذلك يقوم بخطفها بعد أن قررت الابتعاد عنه»، لافتة إلى أن المسلسل موسمي ومؤلف من ثلاثين حلقة ويطرح ويناقش مجموعة من القضايا المختلفة.

وحول تجربتها مع التركماني كمخرج، قالت: «سبق أن اجتمعت مع التركماني كممثل في مسلسلات ماضية، لكنها المرة الأولى التي أتعاون معه كمخرج، وفي حقيقة الأمر لمست مدى احترافيته في عمله، ورؤيته الإخراجية التي تميزه عن غيره، ناهيك عن أخلاقه وأدبه في (اللوكيشن) مع الجميع».

يذكر أن «خط أحمر» يضم نخبة من النجوم، منهم جاسم النبهان، هبة الدري، يعقوب عبدالله، غرور، سعود بوشهري، فيصل فريد، أسيل العلي، علي السبع وسناء بكر يونس وخيرية أبو لبن من المملكة العربية السعودية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي