No Script

بمناسبة اليوم الدولي للشباب

فيصل الحمود كرم كوكبة من الشباب الإيجابي المتميز: شباب الكويت ذوو همة عالية وثقافة وعلم.. ونفخر بإنجازاتهم

تصغير
تكبير
• سواء كانوا على مقاعد الدراسة أو في معترك الحياة.. للشباب دور أساسي في مواجهة التحديات أمام الأوطان العربية

كرم المستشار في الديوان الأميري الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح، كوكبة من الشباب الإيجابي المتميز بمناسبة اليوم الدولي للشباب 2022 وهم: الدكتور أحمد الرشيدان، المهندسة جنان الشهاب، حمود الخضر، المهندس ماجد سلطان، المهندس عبدالله المخيال، نوره المطيري وخلود المطيري.

وأكد الشيخ فيصل الحمود أن الاهتمام بالشباب وتذليل أية صعوبات تواجههم والاستماع لآرائهم وتطلعاتهم وأفكارهم وتشجيعهم في المجالات والأنشطة كافة هو ترجمة لتوجيهات القيادة السامية لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد بضرورة دعم الشباب واحتضان الطاقات المبدعة والحث على وضعهم بمواقع اتخاذ القرار وتحمل المسؤولية الذي يجعلهم بؤرة اهتمام الدولة ومستقبلها الواعد من أجل تطوير وتعزيز قدراتهم الإبداعية ومواهبهم، خاصة وأنهم ركيزة البناء والتغيير في المجتمعات.

وأضاف: بمناسبة اليوم الدولي للشباب الذي يوافق 12 أغسطس من كل عام والذي تنتهز المنظمات الدولية الفرصة فيه للتأكيد على أهمية دور الشباب في كل جهد ومسعى لتحقيق التنمية المستدامة، نؤكد على أن شباب الكويت شباب مميز ذو همم عالية وثقافة وعلم وإدراك يجعلنا نفتخر فيهم وبإنجازاتهم ومواهبهم وإبداعاتهم المختلفة.

وأكد على ضرورة وضع برامج وخطط بمشاركات شبابية من شأنها دعم القطاع الشبابي واستيعاب الشباب بشكل كامل لإدماجهم في المجتمع بشكل إيجابي لتطوير العمل وتحقيق الأهداف المنشودة.

وأوضح الشيخ فيصل الحمود أنه في ظل المتغيرات والتحديات التي تعيشها الأوطان العربية لا بد أن يكون للشباب الدور الأساسي في هذه المرحلة بالتسلح بالعلم الرصين، وأن يكون ولاؤهم الأول للوطن ومصلحة أوطانهم وخدمة مجتمعاتهم سواء كانوا على مقاعد الدراسة أو في معترك الحياة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي