No Script

المجموعة أطلقته ضمن إطار برنامجها الإستراتيجي المستمر لتحوّل الأعمال

علامة «Ooredoo» بحُلّة جديدة: «طوّر عالمك»... شعار أكثر وضوحاً وحيوية

تصغير
تكبير

- توجه الشركة الجديد يمتاز بالمرونة ومواكبة احتياجات المستقبل ويركّز على العملاء والموظفين
- عزيز فخرو: ترسيخ ثقافة التطور المستمر في أعمالنا وتعزيز تجارب الموظفين والعملاء والمساهمين
- محمد آل ثاني: المظهر الجديد سيعزّز ريادة المجموعة خلال السنوات المقبلة
- عبد العزيز البابطين: رمز المثابرة الدائمة للبقاء بالمقدمة وترجمة لرؤيتنا وتطلعاتنا المستقبلية

كشفت مجموعة «Ooredoo» للاتصالات عن علامتها التجارية بحُلتها الجديدة، وأطلقت شعارها الجديد «طوّر عالمك» الذي يعكس توجهها الذي يواكب احتياجات المستقبل، ويركز على الموظفين والعملاء، ويشكل جوهر إستراتيجيتها للتحول المؤسسي.

ويتمحور شعار «Ooredoo» الجديد حول تمكين التقدم الإنساني، إذ يَعد «طوّر عالمك» بمواصلة الارتقاء بالعملاء والموظفين، سواء عبر خطوات صغيرة أو قفزات كبيرة، مع كل اتصال وابتكار وخدمة مقدمة لكل شخص وشركة ومجتمع وبلد تخدمه المجموعة في أماكن تواجدها حول العالم.

ويتميّز الشعار الجديد لعلامة «Ooredoo» التجارية بالوضوح والحيوية والتطور، وهو ينبع من الروح والشغف نفسيهما اللذين تتميز بهما، كما يعكس تطلعاتها نحو المستقبل.

وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة «Ooredoo»، عزيز العثمان فخرو «نتطلع بشغف كبير نحو هذه المرحلة الجديدة ضمن مسيرتنا، وهي مرحلة لطالما انتظرنا انطلاقها، إذ أنها تمثل استمراراً لبرنامج التحول الإستراتيجي الناجح، لترسيخ ثقافة التطور المستمر في جميع جوانب أعمالنا، من تعزيز تجارب الموظفين والعملاء ووصولاً إلى تعزيز القيمة بالنسبة للمساهمين».

وأضاف أن الشعار الجديد «طوّر عالمك» ينبع من سعي الشركة الدائم لإثراء الحياة الرقمية لعملائها، ويلخص تماماً مهمتها المتمثلة في وضع الموظفين والعملاء في صميم أعمالها ووعدها بالارتقاء بهم وتمكينهم من تحقيق التقدم أينما كانوا.

ما الذي يعنيه الشعار الجديد؟

يمكّن شعار «طوّر عالمك» العملاء من تلبية رغباتهم وأذواقهم واختيار ما يناسبهم، من خلال منحهم الخيارات التي تتيح لهم الانتقال بتجاربهم إلى مستوى أعلى وتمكينهم من تحقيق النمو والتقدم.

ويعني ذلك بالنسبة لـ«Ooredoo» مواصلة الاستثمار في ترقية شبكاتها لتوفير خدمات اتصالات قوية للعملاء أينما كانوا، ومواصلة الاستثمار في تعزيز تجربة العملاء من خلال منتجاتها وخدماتها.

وتعمل شبكات «Ooredoo» المتطورة على تمكين الاستفادة من تقنيات إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي من خلال شبكة الجيل الخامس، التي أصبحت متوافرة الآن في كل من قطر والكويت وعمان والمالديف وإندونيسيا.

وتوافر تطبيقات «Ooredoo» للجوال تجربة رقمية متكاملة، وتمنح العملاء وسيلة آمنة وسهلة لتحويل الأموال باستخدام أجهزة الجوال، خصوصاً لأفراد المجتمعات الذين لا تتوافر لديهم إمكانية الوصول إلى خدمات مصرفية.

وتستثمر الشركة سعياً لخدمة عملائها بشكل أفضل في تطوير مهارات موظفيها، ودعم القادة الشباب، فضلاً عن استقطاب الجيل القادم من المواهب والكفاءات والاحتفاظ بهم وتعزيز مهاراتهم، وهي تهدف إلى أن تصبح وجهة العمل المفضلة في كل من أسواقها من خلال تطوير ثقافة مؤسسية أكثر مرونة وتركيزاً على روح الفريق.

من ناحيته، قال نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة «Ooredoo»، والرئيس التنفيذي لـ«Ooredoo قطر»، الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، إن تحديث العلامة التجارية وتجديد مظهرها سيعزز ريادة المجموعة خلال السنوات المقبلة، لافتاً إلى أنها تواصل الارتقاء بأعمالها لتواكب احتياجات المستقبل بطريقة أكثر سرعة ومرونة وإلهاماً، بما يتماشى مع مكانتها كمزود رائد لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأضاف «يمكننا أن نرى بأن حياتنا اليومية أصبحت رقمية ومتشابكة أكثر من أي وقت مضى، سواء في العمل أو المنزل، الأمر الذي يزيد من الحاجة إلى مزود خدمات اتصالات يتميز بالموثوقية والمرونة والتطور في جميع أسواقنا، ونحن على ثقة بأننا سننتقل إلى مستويات أعلى من النجاح مع شعارنا الجديد (طور عالمك)، لإثراء حياة عملائنا الرقمية بشكل أكبر، وتمكينهم من الاتصال بمنظومة قوية من الشبكات المتطورة والتكنولوجيا الحديثة والخدمات الرقمية».

قصة نجاح

وفي سياق متصل، قال الرئيس التنفيذي في «Ooredoo الكويت»، عبدالعزيز البابطين، إنه بعد ما يقارب 10 أعوام، تعد قصة الشركة من إحدى قصص النجاح، وهي تضيف فصلاً جديداً ومتطوراً ومبتكراً وحديثاً رقمياً بلا حدود.

وأضاف «علامتنا التجارية بالحُلة جديدة هي (طوّر عالمك)، تشكل رمز المثابرة الدائمة للبقاء في المقدمة، وهي ترجمة لرؤيتنا وتطلعاتنا للمستقبل، وقيمنا وثقافة مجتمعنا معاً لتقديم أفضل الخدمات والأكثر ابتكاراً من خلال التقدم الرقمي».

وتابع أنه خلال السنوات الأخيرة، أطلقت «Ooredoo» برنامجاً لتحول الأعمال، واستثمرت بشكل كبير في ترقية الشبكات والتكنولوجيا، وإثراء حياة الأفراد من خلال توفير تجارب رقمية تحويلية للعملاء عبر الإنترنت، ما ساهم في تحقيق أداء تنافسي قوي في الأسواق التي تعمل فيها المجموعة، وتحقيق إنجازات كبرى رفعت اسم قطر عالياً في مجال الاتصالات، مبيناً أن أبرزها كان إطلاق أول شبكة «5G» تجارية على مستوى العالم عام 2018.

ويأتي ذلك في وقت يُمثل المظهر الجديد لعلامة «Ooredoo» التجارية تطوراً طبيعياً ضمن مسيرة تحول الأعمال التي أطلقتها، بحيث أشارت إلى أنه سيتم إطلاق حملة إعلامية مصاحبة لتحديث علامتها التجارية بشكل تدريجي في جميع الأسواق.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي