No Script

لتدعيم موارده البشرية بالكفاءات وفي مقدمهم المراكز القيادية

«وربة» يعيّن حسام مصطفى رئيساً لمجموعة التدقيق الداخلي

حسام مصطفى
حسام مصطفى
تصغير
تكبير

عين بنك وربة حسام سليمان مصطفى، رئيساً لمجموعة التدقيق الداخلي، بعد حصوله على موافقة بنك الكويت المركزي، ضمن إستراتيجيته لتعزيز قياداته التي تسهم في نمو وازدهار أعماله.

ويعكس تعيين مصطفى مبادرات البنك ورؤيته الثاقبة في تدعيم موارده البشرية بالكفاءات، وفي مقدمهم المراكز القيادية، حيث يعتبر استقطاب القيادات الناجحة من الإستراتيجيات الرئيسية التي ينتهجها.

ومصطفى حاصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة، كما يحمل شهادة مهنية كمدقق معتمد في عمليات الاحتيال (CFE)، ومدقق ضوابط داخلي معتمد (CICA)، ومراجع معتمد لنظم المعلومات (CISA)، ومراجع مصرفي معتمد (CBA)، ويشغل عضوية معهد المدققين الداخليين «IIA» وجمعية تدقيق نظم المعلومات والرقابة «ISACA»، ورابطة مدققي الاحتيال المعتمدين «ACFE».

ويتمتع مصطفى بخبرة تزيد على 30 عاماً في مجال التدقيق الداخلي وإدارة المخاطر، في القطاعات المصرفية التقليدية والرقابية والإسلامية، وقطاع الاستثمارات في المنطقة، وهو على دراية جيدة بإدارة مخاطر الاحتيال والرقابية الداخلية وإدارة مخاطر المؤسسة.

وعمل مصطفى في البنك المركزي الأردني إضافة إلى تقلده العديد من المناصب الإدارية في العديد من البنوك التجارية والإسلامية في الإمارات، فضلاً عن تقلده منصب مدير عام رئيس التدقيق الداخلي في أحد البنوك العريقة في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي