No Script

«التجاري» يستضيف متدرّبي «لوياك»

عبدالله يتوسط المتدربين من «لوياك» للتدريب المهني
عبدالله يتوسط المتدربين من «لوياك» للتدريب المهني
تصغير
تكبير

استضاف البنك التجاري الكويتي متدربي برنامج لوياك للتدريب المهني «درب»، لافتاً إلى أن أهدافه تتماشى مع «لوياك» التي تنظم البرنامج، في ما يتعلق بتمكين الشباب وتحقيق التنمية الشاملة.

ويهدف «درب» إلى تعريف المشاركين بطبيعة العمل في القطاع المصرفي، وتهيئتهم لدخول سوق العمل عبر نشر الثقافة الوظيفية بينهم.

وعقد قطاع الموارد البشرية لدى البنك مقابلات مع المتدربين للتعرف على تخصصاتهم وتوجهاتهم لتحديد الإدارات والقطاعات المناسبة لتدريبهم. وتم عقد لقاء تمهيدي معهم بالتعاون مع إدارة التدريب لتعريفهم بفترات وأوقات التدريب التي تمتد حتى نهاية شهر أغسطس الجاري، وتوعيتهم بالمتطلبات الواجب الالتزام بها.

وقام البنك بالترتيبات الداخلية اللازمة مع الإدارات المعنية باستضافتهم، لضمان تحقيق الأهداف المرجوة من التدريب. وحضر مدير عام قطاع الموارد البشرية في البنك صادق عبدالله، اللقاء التمهيدي للتعرف على المتدربين، وأكد حرص «التجاري» ودوره في رعاية مثل هذه البرامج التدريبية، التي تخدم أهداف الموارد البشرية والتوطين، والبحث عن الطاقات الشبابية التي يسعى لجذبها وإعطائها الفرص الوظيفية في قطاعاته وإداراته المختلفة بما يتناسب مع احتياجاته.

وشدد عبدالله على العلاقة المثمرة مع «لوياك» التي تسعى إلى إعداد الشباب للمستقبل، عن طريق إشراكهم في برامج تدريبية، مع المؤسسات الوطنية المختلفة ومنها «التجاري» الذي يعتبر أحد المؤسسات المصرفية التي تحرص على تدريب وتوظيف العمالة الوطنية، بسعيه الدائم لتسخير جميع السبل لإنجاح مثل هذه البرامج التي تخلق فرصاً وظيفية للشباب.

وأضاف: «رؤيتنا في (التجاري) هي الاستثمار في الموارد البشرية بتدريب وتأهيل الشباب وتقديم الدعم لمؤسسات المجتمع المدني الساعية لتمكين جيل جديد من الرواد الكويتيين في قطاعات الأعمال المختلفة»، منوهاً إلى أن البنك يوظف وسائل التواصل الاجتماعي وموقعه الرسمي والقنوات الرقمية الحديثة للتواصل مع الشباب ودعوتهم للانخراط في أنشطة التدريب تحت مظلة مثل هذه البرامج والمبادرات لاستكشاف الفرص الوظيفية والتدريبية المتنوعة التي يوفرها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي