No Script

أطلق حملة «البطاقة في ملعبك مع VISA» حتى 18 سبتمبر المقبل

«بيتك» يمنح عملاءه فرص الفوز بباقات لحضور كأس العالم في قطر

تصغير
تكبير

- العربيد: 10 فرص لدخول السحب مع كل دينار مشتريات خارج الكويت وفرصة لكل دينار داخلها

أطلق «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، حملة «البطاقة في ملعبك مع VISA»، التي تتيح للعملاء فرص الفوز بجوائز باقات لحضور كأس العالم 2022 في قطر، ضمن حرصه على مواصلة تميزه في منحهم قيمة مضافة ومميزات فريدة عند استخدام بطاقاته في عمليات الشراء.

وأوضح المدير التنفيذي لمنتجات بطاقات الائتمان في «بيتك»، طلال العربيد، أن مجموع الرابحين في حملة «البطاقة في ملعبك مع VISA» هو 16 فائزاً، من بينهم 4 فائزين من فئة عملاء «حسابي للشباب».

وأشار العربيد إلى أن كل فائز يحصل على باقة لحضور إحدى مباريات كأس العالم في قطر 2022، تتضمن اصطحاب مرافق واحد، ورحلة ذهاب وعودة إلى العاصمة القطرية الدوحة لمدة 3 أيام على متن طائرة خاصة، وإقامة لمدة ليلتين في فندق 5 نجوم، ومواصلات من وإلى مطار الدوحة والملعب، وحضور مباراة ربع النهائي أو نصف النهائي في كابينة خاصة للفائز والمرافق.

وأضاف أن العمليات الشرائية المؤهلة لدخول السحب، تشمل جميع العمليات التي تتم عن طريق بطاقات «بيتك» فيزا الائتمانية ومسبقة الدفع، من خلال نقاط البيع أو المواقع الإلكترونية عبر الإنترنت محلياً وعالمياً أثناء الحملة، إضافة إلى جميع العمليات الشرائية التي تتم عن طريق بطاقات «بيتك فيزا» السحب الآلي من خلال نقاط البيع أو المواقع الإلكترونية عبر الإنترنت عالمياً فقط.

وأوضح العربيد أن العميل يحصل على فرصة واحدة لدخول السحب مع كل دينار من مجموع قيمة العمليات الشرائية المحلية، بما يتضمن تلك التي تحصل عن طريق المواقع الإلكترونية عبر الإنترنت بالدينار.

وكشف عن حصول العميل على 10 فرص لدخول السحب مع كل دينار من مجموع قيمة العمليات الشرائية خارج الكويت، بما فيها التي تتم عن طريق المواقع الإلكترونية عبر الإنترنت بالعملات الأجنبية، خلال الحملة التي تنتهي في 18 سبتمبر المقبل.

ونوه العربيد إلى أن اطلاق «البطاقة في ملعبك مع VISA»، يساهم في منح العملاء تجربة مصرفية مميزة، وفرص الفوز لدى استخدامهم بطاقات «Visa بيتك»، مبيناً أن ربط الجائزة بإمكانية الاستخدام داخل أو خارج الكويت، يساهم في تشجيع العملاء على استخدام البطاقات في السوق المحلي، وتنشيط مبيعات التجار، ومشدداً على مواصلة الجهود بالتعاون مع «Visa»، لتخطيط وتنفيذ العديد من الحملات، لما لها من مردود ايجابي على مستوى رضا العملاء، وزيادة معدلات الاستخدام، وتوسيع الحصة السوقية لـ«بيتك» في البطاقات المصرفية بمختلف أنواعها.

وأكد العربيد حرص «بيتك» على مواصلة إطلاق الحملات المتميزة، التي تعزز تجربة العملاء المصرفية وتلبي تطلعاتهم، وتحافظ على ريادته في سوق البطاقات المصرفية في الكويت.

وأعرب عن اعتزازه بالشراكة المتميزة مع «VISA»، لا سيما بعد النجاح الكبير لحملات وخدمات «بيتك» وحلول الدفع المبتكرة، التي لاقت صدى واسعاً في السوق، مشدداً على أنها تمثل فرصة لتبني المزيد من حلول المدفوعات الرقمية، وإضفاء السهولة والشمولية للارتقاء بتجربة العميل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي