No Script

يوفّر مجموعة مزايا حصرية تلبيةً لمتطلبات عملائه

«KIB» يطرح 3 عروض تمويلية

محمد العبيد
محمد العبيد
تصغير
تكبير

- تأجيل استحقاق أول قسط من المرابحات دون أرباح إضافية
- تقديم تمويل دون أرباح حتى 25 في المئة من المرابحة لـ7 سنوات

يواصل بنك «KIB» تعزيز خدماته التمويلية بسلسلة من الحملات الترويجية والعروض المتميزة، التي يقدمها بمجموعة من المزايا الحصرية، تلبيةً لمتطلبات واحتياجات عملائه، حيث أطلق حملة منتجات التمويل الإسلامي، والتي تتضمن 3 عروض على باقاته التمويلية القائمة.

وقال مدير أول عمليات الائتمان المصرفي للأفراد في «KIB»، محمد العبيد، إنه وباعتباره من أهم المؤسسات المالية في القطاع المصرفي المحلي التي تتمتع بريادة وخبرة شاملة في مجال التمويل، يحرص البنك على تلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء، وابتكار وتطوير حلول تمويلية مرنة، وتقديمها لهم بتسهيلات ومزايا حصرية.

وأشار إلى عرض الحملة الأولى من «KIB»، بعنوان «انسى قسطك وادفع في 2023» لمنح العملاء من فئة المواطنين، فرصة خاصة لتأجيل استحقاق أول قسط من المرابحات دون احتساب أرباح إضافية، ولمدة 12 شهراً لمعاملات التمويل الإسكاني (سواء تمويل جديد، أو تحويل/ سداد مديونية)، و6 أشهر لمعاملات التمويل الاستهلاكي.

وذكر أن عرض الحملة الثاني يتضمن تقديم البنك تمويلاً دون أرباح حتى 25 في المئة من المرابحة، مع فتره سداد تصل لـ7 سنوات، للعملاء ممن يرغبون بتحويل مديونياتهم من بنوك أخرى أو الحصول على تمويل إسكاني أو استهلاكي جديد.

وتابع أن العرض الثالث من الحملة التمويلية يمنح عملاء البنك خصماً على أرباح مرابحتهم، يزيد كلما زادت قيمة ودائعهم، بشرط أن تصل قيمتها الإجمالية إلى 27.500 ألف دينار أو أكثر، وألا يقل مبلغ التمويل عن 25 ألف دينار للاستفادة الكاملة منه.

ونوه العبيد إلى التزام «KIB» بتقديم المشورة المالية للعملاء، وتعريفهم بطبيعة الالتزامات الشهرية المالية المترتبة في حال حصولهم على التمويل، وتوضيح كل الشروط والأحكام الواجب تطبيقها، مع منحهم فترة وافية لمراجعـة عقد التمويل، لضمان أفضل مستوى من الخدمة، وبما يعزز من ثقتهم وولائهم لـ«KIB» بصفته «بنك الحياة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي