No Script

«وربة» يتفق و«Virgin» لتقديم أفضل العروض لعملائه

أنور الغيث ومايكل كلندت خلال إعلان الشراكة
أنور الغيث ومايكل كلندت خلال إعلان الشراكة
تصغير
تكبير

أبرم بنك وربة اتفاق شراكة وتعاون مع شركة «Virgin للاتصالات»، من أجل توفير عروض حصرية وفريدة من نوعها لعملائه، إذ قال نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة والخزانة أنور الغيث، إن البنك يسعى دائماً لتقديم وطرح أفضل الخدمات والمنتجات الرقمية التي تلبي تطلعات العملاء، وتوافر لهم تجربة مصرفية فريدة من نوعها.

وأشار إلى أنه سيتم تقديم العديد من العروض الحصرية تحديداً لعملاء حساب «BLOOM»، عبر طرح المزيد من المزايا والحوافز والمكافآت لهم، بالإضافة إلى مشاركتهم الفورية في السحوبات الأسبوعية والشهرية.

وأوضح الغيث أن الخدمات المصرفية الرقمية التي تعتبر ركيزة التطور في عالم البنوك حول العالم، أضحت واقعاً يتعايش معه الجميع بصورة يومية، في ظل التطورات الهائلة التي شهدتها في السنوات الأخيرة، مشيراً إلى انفراد وتميز «وربة» في هذا المجال، كونه من أوائل البنوك التي استثمرت فيه منذ أعوام، وأثبت وبقوة نجاحه وتفوقه عن جدارة.

وأفاد بأن التعاون الجديد مع «Virgin للاتصالات» سيوفر مجموعة متنوعة وواسعة من الخدمات والمنتجات الحصرية التي تلبي احتياجات العملاء، ومن ضمنهم عملاء «BLOOM» أينما كانوا وفي أي وقت، إذ سيتم توفير باقات وعروض رقمية بالكامل مخصصة لهم، تلبي احتياجاتهم، لافتاً إلى أنه بإمكانهم الاستفادة منها دون الحاجة لمراجعة أي فرع أو موقع.

من جهته، قال المدير العام ونائب رئيس إدارة المشاريع لمجموعة «Virgin»، مايكل كلندت، إن مثل هذه الشراكات تأتي ضمن إستراتيجية الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا الرقمية على مستوى عالمي، والتي تعتبر أول شركة اتصالات توافر خدمات رقمية بالكامل للهاتف النقال محلياً.

وذكر أن «فيرجن موبايل» تهدف إلى تقديم أفضل خدمات الموبايل لجميع القطاعات، من خلال توفير تجربة مثالية للعملاء والمنتجات المبتكرة، مؤكداً سعي الشركة و«وربة» للابتكار والتمكين الرقمي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي