pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«الابن الأصغر للفرج في (منزل 12)»

محمد العلوي... عصامي وشهم


محمد العلوي
محمد العلوي

- قصة المسلسل من وحي خيال الكاتب سيتخللها الغموض والرعب

يواصل الفنان محمد العلوي هذه الأيام تصوير مشاهده في المسلسل الدرامي ذي الطابع الغامض «منزل 12»، وهو من تأليف محمد النشمي وإخراج مناف عبدال ومن إنتاج شركة «آبيز برودكشنز».

وكشف العلوي لـ«الراي» عن ملامح شخصيته التي يجسدها قائلاً: «سأطلّ على المشاهدين من خلال تجسيدي شخصية درامية ستمر خلال تعاقب الأحداث بالعديد من التقلبات، وتتمثل بشاب يدعى عبدالله - الابن الأصغر لسعد الفرج – من صفاته أنه عصامي شهم الأخلاق ومجتهد، ومن ناحية أخرى يمكن القول إنه ضائع ما بين قلبه وعقله».

وتابع العلوي: «قصة المسلسل بصورة عامة من وحي خيال الكاتب، تتمحور حول منزل 12 الذي ينتقل إليه الأب مع أفراد عائلته بعد خسارته في المناخ، حينها ستحدث أمور غريبة تتعلق بالمنزل الذي يحتوي على العديد من الأسرار، إذ منذ أن وطأت أقدامهم عتبته تحصل لهم أمور تتعلق بالماورائيات ويتخللها الغموض والرعب».

وأكمل: «شخصياً، المسلسل حاز إعجابي، إذ إن النص مكتوب بصورة سلسة ومحبوك بأسلوب جميل استطاع من خلاله الكاتب النشمي أن يمنح كل شخصية حقها، كما أن رؤية المخرج عبدال واضحة من خلال الطريقة التي يصف لنا بها كل مشهد، وحرصه على إدخالنا بالحالة التي نعمل عليها».

يذكر أن المسلسل يضم في بطولته كلاً من بثينة الرئيسي، أحمد العونان، فتات سلطان، نور، نورة العميري، محمد الرمضان، عبدالمحسن القفاص، طيف وغيرهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي