No Script

العميد السويجي لـ«الراي»: 940 مخالفة مرورية وحجز إداري لـ100 مركبة متهالكة.. حصيلة الحملة الأمنية في «كبد»

تصغير
تكبير

قال مدير إدارة الفحص الفني في وزارة الداخلية العميد مشعل السويجي لـ«الراي» إن الحملة الأمنية المرورية التي نفذها رجال الإدارة العامة للمرور فجر اليوم في منطقة كبد أسفرت عن تحرير 940 مخالفة مباشرة وحجز 100 مركبة إداريا لتهالكها وعدم كفاءتها بالإضافة إلى ضبط عدد من قائدي المركبات الذين لا يحملون رخص قيادة.

وأشار العميد السويجي إلى أن هذه الحملات تأني لحماية وسلامة قائدي المركبات والأرواح والممتلكات من التعرض لحوادث جسيمة بسبب عدم التزام البعض بقانون المرور، مبينا أن تطبيق القانون على الجميع في مسطرة واحدة ولا تهاون أو تسامح مع أي مخالف يعرض نفسه والآخرين للخطر أثناء السير في شوارع البلاد.

وكانت وزارة الداخلية قد أفادت في وقت سابق أن قطاع المرور والعمليات في وزارة الداخلية نفذ حملة على مناطق الشويخ وكبد والرقة لضبط المخالفين والحد من الظواهر السلبية على الطرق، وذلك تحت إشراف وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ.

وبينت أن الحملة التفتيشية على الورش والكراجات والحرفيين في منطقة الشويخ الصناعية أسفرت عن تحرير 360 مخالفة مرورية إضافة إلى تحويل 5 مركبات مطلوبة إلى جهات الاختصاص.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي