No Script

«الأهلي» يتعاون مع «بهبهاني» ضمن دعمه «لنكن على دراية»

الثنيان: الحملات التوعوية تشجّع على تبنّي أفضل الممارسات المالية

تصغير
تكبير

يتعاون البنك الأهلي الكويتي مع شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني - معرض سيارات جي إم سي، لمواصلة دعمه لحملة التوعية الشاملة «لنكن على دراية»، التي أطلقها بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت.

وتهدف الحملة إلى نشر وتعزيز الثقافة المالية لضمان تبني الممارسات المصرفية الآمنة من قبل كل شرائح المجتمع، وتسلط الضوء على العديد من المواضيع بالغة الأهمية، مثل الاستخدام الفعال للبطاقة المصرفية، وتقديم النصح والإرشاد في شأن الاقتراض، وطرق تقديم الشكاوى وإحالتها إلى الجهات الإدارية، وكيفية تجنب التعرض لعمليات الاحتيال، وبروتوكولات الأمن السيبراني وغيرها.

ويسعى البنك والشركة من خلال هذه الشراكة إلى دعم «لنكن على دراية»، بتسخير العديد من قنوات الاتصال المتنوعة، بما في ذلك منصات التواصل الاجتماعي لتحقيق أهدافها.

وسيتمكن البنك باستخدام نقاط الاتصال المختلفة في مراكز الخدمة وصالات العرض التابعة للشركة، من توعية العملاء وتعريفهم بحقوقهم المصرفية، وتغطية مجموعة من المواضيع الأخرى المهمة، ومن ضمنها نشر الوعي حول سبل تجنب الوقوع ضحية لعمليات الاحتيال، والهجمات السيبرانية التي تستهدف العملاء بطرق مختلفة.

ويأتي اختيار البنك التعاون مع «محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني» لدعم «لنكن على دراية» استناداً إلى ما تتمتع به الشركة من حضور قوي وريادي في الكويت، إذ تزخر بمرافق بيع عصرية وفخمة على المستويين الإقليمي والدولي، وورش الصيانة الحديثة ومراكز الخدمة المتوزعة في أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

وجُهّزت ورشة الخدمة السريعة بأحدث الأجهزة والآلات والمعدات التقنية المتقدمة، مع فريق من الفنيين المحترفين المدربين على أعلى مستوى في مجال الصيانة وبما يتماشى مع أحدث برامج التطوير الإداري والفني.

وفي هذا السياق، أكد مدير عام شؤون مجلس الإدارة في البنك، فوزي الثنيان، حرص «الأهلي» على دعم مبادرات «المركزي»، والتزامه الدائم بنشر الوعي المالي في المجتمع، معرباً عن فخره بدعم حملة «لنكن على دراية» للعام الثاني على التوالي.

وقال إنه في هذا العام، يعتزم البنك اتخاذ خطوات لنشر مزيد من الوعي حول الحملة، من خلال التعاون مع شركات مرموقة مثل «محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني».

وشدد الثنيان على أن «الأهلي» لديه يقين راسخ بأن الاستثمار في الحملات التوعوية والتثقيفية، التي تشجع على تبني أفضل الممارسات المالية، سيعود بالنفع على المجتمع والقطاع المصرفي ككل، وسيساهم كذلك في دفع عجلة التنمية في الكويت.

من جهته، أعرب مدير أول الموارد البشرية والمتحدث باسم «محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني»، سالم قبازرد، عن سروره بالتعاون مع «الأهلي» لدعم حملة «لنكن على دراية»، انطلاقاً من التزام الشركة بنشر وغرس الثقافة المالية بين جميع شرائح المجتمع.

وأكد سعي الشركة من خلال هذه الشراكة أيضاً إلى توعية العملاء وحمايتهم من عمليات الاحتيال، وحرصها على الاستفادة من كل فرصة تتيح لها تقديم الدعم للمجتمع والمساهمة في دفع عجلة التقدم في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي