No Script

أجرى السحب الشهري للحساب عن يوليو

«الوطني» يتوّج حور أبل بـ 125 ألف دينار في «الجوهرة»

تصغير
تكبير

- النصف: «الجوهرة» ركيزة أساسية في إستراتيجيتنا لمكافأة العملاء
- الحساب يُعتبر وسيلة مميّزة تساعد العميل على الادخار والربح والتخطيط للمستقبل

توّج بنك الكويت الوطني، القاصرة حور محمود حمزة أبل، بـ125 ألف دينار في السحب الشهري لحساب الجوهرة لشهر يوليو 2022، الذي أقيم في مقره الرئيسي بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وممثلي البنك.

ويجري «الوطني» سحوبات «الجوهرة» الشهرية وربع السنوية بحضور ممثل عن شركة «ديلويت» العالمية، إذ يقدّم الحساب فرصة لدخول السحب وربح جوائز بقيمة 5000 دينار أسبوعياً، و125 ألف دينار شهرياً، والجائزة الكبرى بقيمة 250 ألف دينار في السحب ربع السنوي.

ولفت البنك إلى أن كل 50 ديناراً يقوم العميل بإيداعها في «الجوهرة»، تمنحه فرصة ليكون الفائز التالي، مبيناً أنه في حال عدم قيامه بعملية سحب نقدي أو تحويل من الحساب خلال الفترة المطلوبة، فإن فرص الفوز تتضاعف مقابل كل 50 ديناراً فيه.

وقال نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك، هشام النصف، إن حساب «الجوهرة» بما يقدمه من سحوبات وجوائز شهرية وأسبوعية، يشكل ركيزة أساسية في إستراتيجية «الوطني» الخاصة بمكافأة العملاء، ويُعتبر وسيلة مميزة للادخار والربح والتخطيط للمستقبل.

وأضاف النصف: «دائماً ما نكون بالقرب من عملائنا ونتواصل معهم عبر قنوات متعددة، بما يمكّننا من الوقوف على احتياجاتهم وتطلعاتهم، وقياس مدى رضاهم عما نقدمه لهم من منتجات وخدمات».

وأكد النصف حرص «الوطني» على سهولة وسرعة إنهاء إجراءات فتح حساب «الجوهرة»، عن طريق زيارة أقرب فرع له، لافتاً إلى إمكانية فتح الحساب من خلال خدمتي «الوطني عبر الموبايل» أو «الوطني عبر الإنترنت» للعملاء الحاليين، في إطار إستراتيجية للتحول الرقمي التي توافر تجربة مصرفية رقمية متكاملة، تمكن العملاء من إجراء كافة معاملاتهم المصرفية دون زيارة الفرع.

ويأتي ذلك في وقت فاز في السحوبات الأسبوعية لحساب الجوهرة في شهر يوليو، القاصرة ليال محمد على رمضان، وفلاح ناصر علي النقي، وبشرى سيد باقر سيد حسن الشخص.

ويبلغ الحد الأدنى لفتح «الجوهرة» 400 دينار، في حين أن الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن الاحتفاظ به لكل عميل هو 500 ألف دينار، ويقدم «الوطني» منذ العام 2012 مكافآت لعملائه من خلال السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية للحساب بجوائز تبلغ قيمتها الإجمالية 2.2 مليون دينار.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي