pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«أحداث المسلسل مستوحاة من الواقع»

عبدالله السيف يكشف خبايا... «نصّاب التجار والمشاهير»

عبدالله السيف
عبدالله السيف

- استغرقنا عامين لجمع المعلومات الكافية عن «نصّاب فيرست كلاس»
- مسلسلا «فركش» و«ذهبت تحت الماء» سيتم عرضهما قريباً

يواصل الفنان والمنتج عبدالله السيف تصوير ما تبقى له من مشاهد ضمن سياق المسلسل الدرامي البوليسي «نصاب فيرست كلاس»، وهو من إنتاجه وتأليف فيصل البلوشي وإخراج محمد دحام الشمري، والمفترض عرضه على إحدى المنصات الرقمية قريباً.

وفي هذا الشأن، صرح السيف لـ«الراي» قائلاً: «(نصاب فيرست كلاس) موسمي من 6 حلقات، وفيه أجسد شخصية جديدة لا أود الكشف عن تفاصيلها حتى أترك مجالاً للتشويق عند مشاهدة العمل المستوحى بالكامل من أحداث حقيقية حصلت كل تفاصيلها في دولة الكويت، والتي تتمحور بإيجاز حول نصّاب محترف، قام بالكثير من عمليات النصب على العديد من التجار والفاشينستات والمشاهير وغيرهم. وقد استغرقنا قرابة العامين لجمع المعلومات الكافية ليكون النص مكتمل العناصر ومحبوكاً بطريقة صحيحة، مع إضافة بعض الصبغة الدرامية التي لا تؤثر على القصص الحقيقية الواقعية».

ولفت إلى أن العمل يشارك في بطولته كل من شهاب جوهر، شيماء سليمان، شوق الهادي، أحمد النجار وغيرهم.

من جهة أخرى، أشار السيف إلى قرب موعد عرض مسلسل «ذهبت تحت الماء»، قائلاً: «هذا المسلسل من إنتاجي، إذ انتهينا من تصوير كامل مشاهده قبل فترة من الزمن، وهو من تأليف منى الشمري وإخراج محمد دحام الشمري وبطولة نخبة نجوم منهم جاسم النبهان وزهرة الخرجي وفيصل العميري وحمد العماني وفَي الشرقاوي وغيرهم، والمفترض أن يتم عرضه خلال شهر سبتمبر المقبل على إحدى المنصات الرقمية. كذلك، هناك المسلسل الدرامي الاجتماعي (فركش) بطولة فوز الشطي ونخبة من النجوم، وهو من تأليف منى الشمري وإخراج المصري حسين شوكت، وسيتم عرضه قريباً أيضاً».

وأكمل السيف: «أيضاً، يتم التجهيز لبدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل (أمر إخلاء) حيث المتوقع أن يكون ذلك في شهر سبتمبر المقبل، أما في شهر أكتوبر المقبل فسيتم تجهيز مسلسل (اللعبة) من تأليف إيمان سلطان، وفي الشهر الذي يليه نوفمبر المقبل، أجهز لصناعة مسلسلين آخرين، وتفاصيلهما سيتم الإعلان عنها في حينها».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي